محليات

أمانة تبوك أمانة توقع غرامات مالية وتحجز 30 معدة مخالفة

000-8129395481490868607794

 

صراحة-تبوك:أكدت أمانة منطقة تبوك ممثلة في الإدارة العامة للمتابعة أنها لن تتهاون في تطبيق الأنظمة والتعليمات مع من يعمل على إلقاء المخلفات في المواقع العامة ، الأمر الذي يضر بالبيئة والمواطنين ويكلف مبالغ طائلة لإزالتها .
وأوضح مدير إدارة المتابعة عبدالله العطوي, أن أمين منطقة تبوك نايف بن سعيدان وجه بتشديد الرقابة على الساحات المنتشرة في أنحاء متفرقة من المدينة لمنع رمي المخلفات فيها.
وبين أن مراقبي الإدارة خلال جولاتهم الرقابية في الفترة الماضية قاموا بحجز 30 معدة تنوعت مخالفاتها ما بين إلقاء مخلفات البناء ورمي الإسفلت المكشوط في الساحات العامة وأراضي المواطنين بالإضافة إلى رفع أتربة من مواقع غير مصرح بها أو من أراضي المواطنين أو مجاري الأودية ، مشيراً إلى أنه تم تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات بحق أصحاب تلك المعدات وتم فرض غرامات مالية عليهم بلغت 22 ألف ريال.
ودعا العطوي المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع الأمانة والإبلاغ عن أي معدة مخالفة وذلك بالاتصال على هاتف البلاغات940 أو عبر موقع الأمانة الإلكتروني أو تطبيق الأمانة للأجهزة الذكية مع ارفاق أرقام لوحة المعدة المخالفة ليسهل اتخاذ الإجراء المناسب بحقهم بالتنسيق مع الجهات المختصة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى