محليات

بلدية الجبيل تصادر أكثر من 1180 كيلو جراماً من خضروات و فواكه

 

2704632

صراحة – نواف العايد : صادرت بلدية محافظة الجبيل أكثر من 1180 كيلو جراماً من فاكهة وخضروات متنوعة محملة على 10 سيارات كانت في حوزة عدد من الباعة الجائلين , خلال جولات ميدانية مفاجئة قام بها مراقبي البلدية .
وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش أن قسم الأمن والسلامة بالبلدية قام خلال الأشهر الثلاثة الماضية للعام الحالي بعمل جولات ميدانية على الباعة المتجولين في الشوارع العامة وأمام المساجد , حيث تم مصادرة خضار وفواكه يتم عرضها بطريقة مخالفة وتم تسليمها إلى الجمعية الخيرية بالجبيل .
ولفت الانتباه إلى أن البلدية لديها العديد من الفرق الميدانية التي تقوم خلال هذه الأيام بجولات مستمرة في الحملات المفاجئة والمكثفة لمكافحة ظاهرة الباعة الجائلين بالمحافظة على مدار الساعة ، للحرص على صحة المواطن والمقيم وإبعاد كل ما يمكن أن يعرض حياته للخطر .
وأكد المهندس الدويش أن التعليمات والأنظمة واضحة ويمنع منعاً باتاً انتشار هذه الظاهرة ، ولن تتوانى في إيقاع أشد العقوبات حسب لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على المخالفين وعدم التهاون بصحة المواطن ، مهيباً بالمواطنين والمقيمين بالتعاون مع البلدية والإبلاغ عن المخالفين عبر نوافذ الاتصال البلدية , وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة عوائلهم .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى