محليات

آل طاوي يرعى حفل الوفاء الاجتماعي السنوي ل” مراكز الأحياء ”

حسن الزهراني

صراحة – متابعات :يرعى مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله آل طاوي مساء اليوم حفل الوفاء الاجتماعي السنوي والذي تنظمه جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة تزامناً مع اليوم الوطني وذلك على مسرح فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة بحضور أمين عام جمعية مراكز الاحياء بمحافظة جدة المهندس حسن الزهراني.
حيث تحتفي الجمعية بتكريم المتميزين من الدوائر الحكومية والداعمين لمراكز الأحياء والجار المتميز في الحي والمتعاونين والمتطوعين من أهالي الحي تكريماً لعطائهم وإخلاصهم للوطن.
ويتضمن الحفل عرض فيلم وثائقي عن الجمعية وأهدافها وبرامجها التي نفذت خلال العام الحالي والدور الكبير الذي تقوم به الجمعية في خدمة أهالي الأحياء والسعي الى ترسيخ مبدأ التكاتف والتآلف بين سكان الاحياء وتعارفهم ومشاركتهم في تحسين وتطوير المرافق والخدمات المقدمة لهم في جميع المجالات وغرس ثقافة العمل التطوعي في نفوسهم.
من جانبه أوضح أمين عام جمعية مراكز الاحياء بمحافظة جدة المهندس حسن الزهراني أن حفل الوفاء يهدف لتكريم المتعاونين والمساهمين في انجاح برامج الجمعية، مبيناً أن الحفل سيستعرض أهم منجزات الجمعية والدور الذي تضطلع به مراكز الاحياء في تقديم الخدمات للأهالي.
وأضاف الزهراني أن الجمعية تسعى لتحقيق التفاعل مع المجتمع ضمن سعيها لأن تكون مراكزها نموذجية فاعلة ومتميزة شكلاً ومضموناً تسهم في تجمع الطاقات وتوحد الجهود للارتقاء بمستوى الأحياء فضلاً عن توطد العلاقات الاجتماعية بين الأفراد وصلاح وخدمة المجتمع، مشيراً إلى حرص الجمعية على تكوين علاقة إيجابية بين الفرد ومحيطه وتشجيع مشاركة السكان في جهود التنمية وتطويرها والمحافظة على المكتسبات والمنجزات وتنمية وتعميق الشعور بالولاء والانتماء للوطن وفقا لليوم .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى