محليات

أتربة مثارة وسحب وأمطار رعدية على تبوك ونجران والمدينة المنورة

صراحة – تبوك : نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من سحب رعدية ممطرة على منطقة تبوك، تصحب برياح سطحية نشطة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية، تشمل مدينة تبوك وكافة محافظات المنطقة، مشيرةً إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الثانية ظهراً.

كما نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من أتربة مثارة وأمطار رعدية يصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية على المدينة المنورة، ومحافظات الحناكية, والعلا, والعيص, والمهد, وخيبر, إضافة إلى وادي الفرع، مشيرةً إلى أن الحالة تستمر -بمشيئة الله- حتى الساعة الثانية عشر من مساء اليوم.

ونبهت الهيئة، اليوم، من سحب رعدية تصحب بنشاط في الرياح السطحية وأتربة مثارة، تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية على منطقة نجران.
وبينت الهيئة أن الحالة تشمل مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب، وثار، وخباش، وحبونا، ويدمة، وشرورة تستمر حتى الساعة الـ7مساءً – بمشيئة الله -.
ودعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران، المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر في مثل هذه الحالات، وعدم الاقتراب من بطون الأودية ومجاري السيول، واتخاذ التدابير والاحتياطات اللازمة، واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني.

زر الذهاب إلى الأعلى