الاخبار الرياضية

انتصاران و3 تعادلات في انطلاقة الجولة 15 من دوري الأمير محمد بن سلمان

صراحة – الرياض : انطلقت اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى من خلال خمس مباريات أقيمت في كلاً من الخرج وحفر الباطن وخميس مشيط وسيهات والأحساء.

وفاز فريق الشعلة على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ضيفه الوشم، سجل للشعلة: إيتوا بيرونجي ومحمود خالد وشيخ موكورو في الدقائق: 23 و64 و71، بينما سجل للوشم مراد الرشيدي من ركلة جزاء، في الدقيقة 55، ليرتفع رصيد الشعلة إلى 18 نقطة في المركز الخامس عشر، ويتوقف رصيد الوشم عند 19 نقطة في المركز العاشر.

وعلى ملعب نادي الباطن، حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة لقاء القيصومة والطائي، ليرتفع رصيد القيصومة لعشر نقاط في المركز العشرين، ويصل رصيد الطائي إلى 17 نقطة في المركز السادس عشر.

وفاز فريق ضمك بملعبه بهدفين مقابل هدف على هجر، سجل لضمك كريستيان وعبدالفاضل سوانون في الدقيقتين: 20 و94، بينما سجل لهجر، عبدالله اليوسف في الدقيقة 84، ليبلغ رصيد ضمك 26 نقطة ليرتقي للمركز الثاني، بينما توقف رصيد هجر عند 23 نقطة في المركز الرابع.

وعلى ملعب نادي الخليج بسيهات، حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الخليج مع الكوكب، ليرتفع رصيد الخليج إلى 21 نقطة في المركز السابع، بينما ارتفع رصيد الكوكب إلى 16 نقطة في المركز السابع عشر.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء النجوم مع العدالة، ليصل رصيد النجوم إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر، ويصل العدالة للنقطة 21 في المركز الثامن.

وتختتم مباريات الجولة الخامسة عشر، يوم الأربعاء بخمس مباريات، حيث يلتقي الجبلين مع المجزل على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ويلعب العروبة مع ضيفه الأنصار على ملعب نادي العروبة، ويلتقي نجران مع العين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

أما النهضة فيلتقي أبها على ملعب الأمير محمد بن فهد، وختاماً يلتقي جدة مع الجيل على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى