الاخبار الرياضية

#أخضر_الطائرة الشاب يتأهل إلى دور الـ 16 من البطولة الأسيوية

صراحة – خالد الحسين : تأهل المنتخب السعودي لكرة الطائرة لدرجة الشباب إلى دور الـ 16 من البطولة الآسيوية التاسعة عشرة المقامة في البحرين بعد فوزه اليوم على منتخب الإمارات بنتيجة 3 – 1 .
وقدم الأخضر السعودي مستوى مميزاً استحق من خلاله الفوز بالنتيجة والتأهل لدور الـ 16 من خلال الضربات الساحقة وحائط صد قوي وكذلك التبديلات الناجحة للمدرب.
وجاءت نتائج الأشواط كالتالي .. تقدم المنتخب السعودي 25/19 ثم تعادل منتخب الإمارات ,25/22, ليعود الأخضر في الشوط الثالث 25/16 ويكسب الشوط الرابع بنتيجة25/19 ، وبعد نهاية المباراة اجتمع نائب رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة رئيس بعثة المنتخب السعودي ناصر ال بجاش باللاعبين ، مشيداً بما قدموه من مستوى رائع أمام الإمارات استحقوا خلاله التأهل كما حثهم على مواصلة المشوار بتحقيق أفضل النتائج .
ويواجه المنتخب السعودي عند الساعة الثانية من مساء غد الأربعاء نظيره منتخب الصين في مباراة دور الـ 16 والفائز منهما سيتأهل لدور الثمانية من البطولةً.
من جانبه أكد لاعب الأخضر السعودي مازن المولد أنهم يسعون للوصول إلى درجات متقدمه في البطولة وقال : بأذن الله سنكمل مسيرتنا نحو التأهل للثمانية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى