الاخبار الرياضية

سحب قرعة بطولة شهداء الواجب الثانية في الحرس الوطني

صراحة – محمد المحسن : أّجريت اليوم مراسم قرعة بطولة شهداء الواجب الثانية، التي ستقام خلال الفترة من 4 مارس حتى 11أبريل 2018، على ملاعب مدينة شهداء الواجب في الحرس الوطني بالرياض، بمشاركة 31 فريقاً من قطاعات الحرس الوطني كافة.
وشدد مدير إدارة الشؤون الرياضية في الحرس الوطني العميد محمد الحمالي ، في كلمته خلال حفل القرعة على أهمية تحقيق أهداف البطولة من تنافس شريف، لافتاً النظر إلى العمل الكبير الذي بدأ منذ 5 أشهر في بطولات القطاعات والتصفيات وصولاً إلى بطولة الفرق المجمّعة.
عقب ذلك شرح المشرف على البطولة عبدالمحسن المحرج طريقة توزيع الفرق والقرعة، التي قسمت من خلالها الفرق في ألعاب كرة القدم والطائرة وشد الحبل إلى مجموعتين بنظام الدوري من دور واحد، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للمرحلة المقبلة, فيما تقام منافسات كرة الطاولة والبلياردو بنظام خروج المغلوب، ثم قدم أحد براعم الحرس الوطني عرضاً مهارياً لكرة القدم, بعد ذلك حُددت ألوان الفرق ومن ثم سُحبت القرعة إلكترونياً.
وتتنافس الفرق في 13 لعبة وهي كرة القدم والطائرة والطاولة واختراق الضاحية وألعاب القوى والسباحة والرماية ورفع الأثقال وبناء الأجسام والبلياردو والكاراتيه والتايكوندو وشد الحبل.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى