الاخبار الرياضية

أخضر اليد يخسر من روسيا في بطولة العالم

54b91623601e9bd41a8b4585

 

صراحة – خالد الحسين : خسر المنتخب السعودي الأول لكرة اليد من نظيره الروسي 17 مقابل 27 اليوم في أولى لقاءاته ضمن المجموعة الرابعة لبطولة العالم في نسختها الـ24 لكرة اليد 2015 على صالة دحيل بالعاصمة القطرية الدوحة.
وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الروسي 17 مقابل 9 .
وبدأ لاعبو الأخضر المباراة بمستوى جيد حتى الدقيقة السادسة والتي كانت النتيجة فيها متقاربة حيث اعتمد مدرب المنتخب ( الصربي ) جوران على اللاعبين الشباب والذين يشاركون لأول مرة في كأس العالم وقدموا مستوى مميز في الناحيتين الدفاعية والهجومية , وقلصوا الفارق مع المنتخب الروسي إلى ثلاثة أهداف , قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم روسيا 17 ـ 9 .
وفي الشوط الثاني واصل المنتخب السعودي بنفس المستوى وتألق حارس مرماه وتصدى للعديد من الكرات , إضافة إلى تحركات هشام العبيدي و الهجوم الخاطف من جانب عبدالله عباس وتمكنوا من تقليصل الفارق إلى 7 أهداف لكن كثرة الأخطاء التي كلفت أكثر من لاعب سعودي الخروج من المباراة لدقيقتين والخبرة الروسية رجحا كفة الأخير لينهي المباراة لصالحه 27 ـ 17 .
من جانبه أكد لاعب المنتخب السعودي مجتبى السالم أن الأخضر قدم مباراة كبيرة وجيدة مقارنة باسم كبير في كرة اليد العالمية التي تميز بالخبرة .
وقال: “يوجد في المنتخب السعودي أكثر من 7 لاعبين يشاركون لأول مرة في كأس العالم , إضافة إلى وجود عدد من الإصابات” مؤكداً أن ذلك أسهم في خروج النتيجة بفارق 10 أهداف.
يذكر أن المنتخب السعودي سيواجه نظيره الدنمركي بعد غد الأحد على صالة لوسيل , فيما ستلتقي ألمانيا وروسيا على نفس الصالة وتتواجه الأرجنتين وبولندا على صالة الدحيل.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى