محليات

“أرامكوا ” توزع “306” أجهزة أيباد على طلاب وطالبات الجوف

178772-300x1761

صراحة – محمد المحسن : وزعت شركة أرامكو السعودية اليوم بالتعاون مع مؤسسة تكافل والإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف ” هدية المعرفة ” أجهزة أيباد على عدد من الطلاب والطالبات المنطقة والبالغ عددهم ” 306 ” طلاب .
وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بحضور وكيل إمارة منطقة الجوف أحمد بن عبد الله آل الشيخ بمركز الامير عبدالاله الحضاري بمدينة سكاكا , تحدث خلاله مستشار أرامكو السعودية خالد بن زيد العتيبي , الذي أكد أن مبادرة الشركة تعزز من مسيرة المجتمع المعرفي للطلاب والطالبات بالمدارس وتجسد مفهوم الشراكة المجتمعية التي تنتهجها الشركة، مشدداً على أن صناعة المعرفة تشهد تسارعاً وتقدماً كبيراً في الوقت الراهن مما يحتم مواكبة هذه التطورات وتوظيفها بما يسهم في توسيع مدارك جيل النشء وخلق الإبداع والابتكار لديهم ونشر مجالات المعرفة .
وأبان أن البرامج المستمرة التي تطلقها أرامكو السعودية كشركة رائدة تأخذ بزمام المبادرة، لتكون مصدر إلهام وتحفيز لعقول طلاب وطالبات الوطن تجاه حب العلوم والتقنية بما يسهم في منظومة الإبداع ، منوهاً بدور شركة الاتصالات السعودية لتوفيرها خدمة الإنترنت في هذه الأجهزة, وشركة هواوي لدعمها المشروع بعدد من الأجهزة .
كما ألقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الجوف مطر بن أحمد رزق الله الزهراني كلمة أعرب فيها عن شكره لشركة أرامكو السعودية على دعمها للمعرفة في تقديم هذه الأجهزة التي من شأنها مساعدة الطلاب على صقل مواهبهم وزيادة المعرفة .
بعد ذلك سلم وكيل الإمارة الأجهزة على الطلاب ، مثمناً هذه المبادرة من شركة أرامكو السعودية ، مؤكداً أن الشركة أسهمت في كثير من المجالات المجتمعية ، داعياً للجميع بالتوفيق والسداد .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى