محليات

” أسمعك ” توقع اتفاقية مع مركز تواصل للتخاطب الطبي لتأهيل الأطفال زارعي القوقعة في حائل

صراحة – حائل: انطلاقا من استراتيجية جمعية أسمعك في تحقيق التعاون والتكافل من خلال عقد شراكات متميزة تخدم زارعي القوقعة في جميع مناطق المملكة ، وقعت جمعية ” أسمعك ” اتفاقية تعاون مع مركز تواصل للتخاطب الطبي بمنطقة حائل وتهدف هذه الاتفاقية الى تقديم خدمة التأهيل لمستفيديها المحولين من الجمعية والمساهمة في تحقيق الاهداف المجتمعية في مسارات مجال التأهيل اللفظي والسلوكي.

وحضر توقيع الاتفاقية من جانب جمعية ” أسمعك “رئيس مجلس الادارة الاستاذ نايف بن عوض الوسمي والمدير التنفيذي الاستاذ فهد بن مجند السبيعي ، ومن مركز تواصل للتخاطب الطبي الاستاذه زينب الثاني.
وأبانت الثاني أن التوجيهات الاستراتيجية لمركز تواصل للتخاطب الطبي هي الإسهام في توفير خدمات تأهيل الاطفال على اعلى مستوى ، موضحتاً إنَّ مثل هذه الاتفاقيات يعد من أولويات المركز.
وأعرب الوسمي عن سعادته بهذا التعاون المثمر بين الطرفين في مجال خدمة العمل الخيري والمجتمعي، مضيفًا: نتطلع لأن تكون شراكة هادفة ومتينة تتضافر فيها الجهود؛ لدعم وتقوية العمل الخيري بين الطرفين، مؤكدًا أن هذا التعاون يعد رافدًا ودعمًا قويًّا لتطوير القطاع الخيري وتحقيق رسالة وأهداف الجمعية في ظل رؤية المملكة 2030.
زر الذهاب إلى الأعلى