مجتمع

أكاذيب العالم في أسبوع

١- الرئيس ترامب يتهم الصين بسرقة ابحاث عقار كوفيد 19 كورونا . الله يكفينا شركم . وهنالك جدل وتهديد بموجه قادمه ستخرج من مختبراتهم . و نفي من علماء بأنه لايوجد اي عقار ضد هذا الوباء بل وصنفته بعض الدول انه انفلونزا موسميه !!!!
٢- تركيا تعايد الاكراد بالصواريخ ووزير دفاعها يهدد الامارات . هل تعتقد يا اردوغان ان الامارات ستكون لقمه سائغه لك ولمرتزقتك كماهو الحال في ليبيا الذي جلبك اليها خونتها من الاخونجيه . امامك ابناء وصقور زايد واشقائهم في الخليج . ان كنت تعتقد ان مركز قطر وخونته سيكونون حصان طرواده و بوابه لغزو الخليج فأنت واهم .
٣-حزب اللآت العراقي يهدد الكاظمي ويعتبره قاتل سليماني .اصبح الخزعلي والعامري هم من يتحكمون في العراق . بل ولديهما مخازن وشاحنات تحمل اسلحه وصواريخ قد تتسبب في دمار مدن عراقيه وقتل للمواطنين كما حصل في بيروت.
٤-الوفاق يسلم تركيا الموانئ الليبيه ويمنحها حق الاشراف على الواردات . ارضك عرضك . لكن السراج هانت عليه ارضه وعرضه.
٥-مجلس النواب التركي يثق في الغنوشي والغنوشي ينوي زيارة تركيا . ويقترح عقد اتفاقيات تجاريه وعسكريه بين بلاده وتركيا. الجامعه العربيه ( ناقةً لو هدرت ) وبقيت العرب ( رابضين ومادين ايديهم ) لذلك من سيمنعك يا اردوغان انت واخونجية ليبيا وتونس. سأراك يااردوغان في عواصم كثيره في العالم العربي ان استمرينا على هذا الضعف والخذلان مبدأ ( اللهم لا اسألك الاعن نفسي ) والله ان مرتزقة اخونجية الخليج الرابضون في اسطنبول ينتظرون دورهم . احذروا النقم يا اهل النعم.
٦-منظمة الصحه العالميه تقول قد لايكون هنالك حلاً لفيروس كورونا. مالجديد كل شعوب العالم تعرف ذلك وتعرف انه مفتعل وهنالك اسرار كثيره تم اخفائها.
٧-الصين تتحدى امريكا والعالم وتوقع اتفاقيات اقتصاديه مع إيران . قوى جديده تسيطر على العالم ولم يعد لأمريكا قدره على مواجهتها ناهيك عن ضعف وتشرذم عالم الشرق الاوسط.
٨-انفجار مرفأ ( ميناء ) بيروت . الانفجار حصل ودمر مادمر وقتل من قتل وجرح من جرح . السؤال كيف استطاع حزب اللات تخزين المواد المتفجرة في الميناء؟ هذه الاجابه يملكها فقط رئيس الجمهوريه ورئيس مجلس النواب ورئيس الوزراء وقائد الجيش وقائد الامن . موقع رقم ١٢ في الميناء يخضع لحراسة ميليشيات حزب اللآت منذ عام ٢٠١٦م ويمنع دخول قوات الامن او اي جهه اخرى خارجه عن سيطرة حزب اللآت وهذه المخازن معروفه لدى الاسرائيليين والامريكان وفرنسا وقوات اليونفيل ومعروف انها تحتوي على مواد متفجرة كانت إيران وحزب اللآت تنوي استخدامها ضد دول عربيه مجاوره كما فعلوا مع ميليشيات الجحش الشعبي عندما اطلقوا صواريخهم وطائراتهم المسيره نحو مصافي النفط لشركة ارامكو في بقيق والظهران . لكن الله عزوجل حامي ارض الحرمين الشريفين . انا متأكد ان هنالك مستودعات صواريخ وقد يكًون فيها رؤوس نوويه مصغره خزنها حزب اللآت بين احياء بيروت. دول العالم ايضاً تعرف ان مركز قطر دويلة الدوحه هي التي تمول حزب اللآت بالمال وشراء السلاح. ميناء بيروت أحد الموانىء التي يخزن بها حزب اللآت ايضاً المخدرات لتوزيعها على دول العالم. العرب وجامعتهم قدموا نفس الديباجه ( نقف جانب الشعب اللبناني ومستعدون لتقديم المساعده ) وفعلاً قدمت المساعدات من عديد من دول العالم . لبنان رابع دوله عربيه مستباحه بعد العراق وسوريا وليبيا وتعتبر في التقييم السياسي دوله فاشله. الان وقد ثبت تورط حزب اللآت ومركز قطر وسفيرها في بروكسل وتسببو في تدمير نصف العاصمه بيروت وقتل المئات وجرح الآلاف . ماذا سيفعل العالم حيال ذلك ؟ هل سيتم القاء القبض على حسن نصر الشيطان وزمرته وتقديمهم للعداله وستدمر قدرات حزب اللآت ام لازالوا محتاجين لهم لتنفيذ باقي مخططاتهم ؟ هل سيحاسب حكام مركز قطر ويحجر عليهم ويقدمون للعداله ؟ لن يحصل ذلك. بل سيتم تشكيل لجان تحقيق . تصريحات وهرطقه. تبادل الاتهامات. و ستكون كسابقاتها ملفات وقضايا معلقه كقضية اغتيال الحريري والاعتداء على مصافي النفط في السعوديه ووووو . انفجار ميناء بيروت انقذ الحكومه الفاشله وانقذ الفساد و الفاسدين من المحاسبه والعداله. سيده لبنانيه خرجت تحذر دول الخليج من تقديم مبالغ ماليه للحكومه اللبنانيه لأنها لن تذهب الا لجيوب اللصوص. وانا أؤيد وأطمنها في نفس الوقت ان الاول تحول. خلاص ولى ذلك الزمن زمن ( الضحك على الذقون ).
٩-الخلاصه :- لن يستقر الشرق الاوسط وامريكا واسرائيل وإيران وتركيا يعثون في الارض فساداً مستخدمين ادواتهم النجسه الخبيثه حزب اللآت والحشد الشعبي والحوثيين والاخونجيه وحركة حماس و خونة الاوطان امثال السراج في ليبيا وحكام مركز قطر . الان بدأ التحليل والتضليل وتمييع القضيه حول اسباب الانفجار الهائل الذي يشبه هجوم هوريشيما ونكزاكي ومسبباته وأولهم تصريح الرئيس ترامب بقوله لازلنا نجهل اسباب الانفجار . تجهل ومخابراتك يعلمون بتخزين الاسلحه والصواريخ وينتظرون التوجيهات لمن ستذهب وتتوجه هذه الصواريخ. واخشى ما اخشاه ان يستغل الضعف والتشرذم والتردي للعالم العربي وتوجه الاتهامات لأحد هذه الدول مستثنين الداعم الاول للأرهاب مركز قطر . لكن يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.

الدكتور  سعد عبد العزيز العوده

زر الذهاب إلى الأعلى