مجتمع

أكاذيب العالم في أسبوع

مقال هذا الاسبوع سوف أخصصه لكارثة بيروت التي حدثت في ٢٠٢٠/٨/٤ م . حادثه من ابشع الحوادث التي حدثت في القرن الماضي . دمار شامل وموت واصابات بالآلاف . شيء مرعب هز العالم . كل ذلك تسبب به حزب ارهابي مجوسي ملحد لايعترف لابدين ولا اخلاق ولا انسانيه . يتحكم في دوله وحكامها وشعبها وسياستها واقتصادها وعلاقاتها الدوليه وافشى فيها الفساد بكل انواعه. أنه حزب اللآت ايها السيدات والساده . الحزب الذي تحدى العالم بأكمله نهاراً جهاراً . وهدد كل من يقترب من وكره . استغل عمالته القذره مع اسياده في طهران والمستفيدين منه امثال اسرائيل وغيرها. لن ينتهي ولن يتوقف هذا الحزب المجرم . بل سيواصل إجرامه وحربه وقذارته ضد كل من يعارضه. تفجر مخزن وبقي مخازن في لبنان وسوريا واليمن وان ترك فسيصل الى مبتغاه .
:- لماذا بيروت :- بيروت المنكوبه من أقدم مدن العالم عمرها اكثر من خمسة الآف عام. بيروت التاريخ . بيروت الحضاره . بيروت الحريه . بيروت الثقافه . بيروت التراث . بيروت الطباعه والنشر . بيروت السياحه والجمال . بيروت الكرم والضيافه . بيروت التنوع الديني والعرقي والتعايش السلمي . بيروت التي مع كل اسف خانها حكامها و من اهلها . حروب ودمار لن اتحدث عنها ولكن هل نسينا الحرب الاهليه التي استمرت خمسة عشر عاماً تسببت في دمارها وتشريد اهلها واحتلالها من قبل نظام حافظ الاسد لولا ان قيض الله للبنان واهله الملك المقدام ملك السلام فهد بن عبدالعزيزآل سعود رحمه الله ملك المملكه العربيه السعوديه مملكة السلام والامن والاستقرار . بادر بجمع الفرقاء اللبنانيين في مدينة الطائف ولم يغادروا الا بعد ان وقعوا وثيقة اتفاق الطائف المشهوره في ١٩٨٩/٩/٣٠ والذي ثبت فيه السلام في لبنان حتى بدأت إيران بالتدخل عن طريق المجوس الخونه ممن ينتسبون الى لبنان . حزب اللآت الذي قتل ودمر واغتال وتسبب في جميع الحروب التي شنتها إسرائيل على بيروت . هنا سأبدأ :-
١- اسباب الانفجار :- ليته سبب مفاجيء او عدوان اسرائيلي او حدث لايعلم عنه أحد . بل هو حادث معروفة اسبابه ومسبباته منذ عام ٢٠١٦م عندما استولى هذا الحزب الشيطاني على ميناء بيروت وبدأت إيران بنقل الصواريخ ذات الرؤوس النوويه والقنابل العنقوديه والانشطاريه وكثير من مواد المتفجرات ومنها مادة نترات الامونيوم الحارقه الى المخزن رقم ١٢ وتولة عصابات حزب اللآت حراسته بل ومنع رجال الامن من الاقتراب منه . كل ذلك بعلم حكام لبنان ووزرائهم ورجال امنهم ناهيك عن معرفة ذلك من قبل الامريكان والاسرائيليين والاوربيين وفي مقدمتهم فرنسا . انها مسؤلية العالم الان . والمصيبه العظمى ان احداً سواءً في الحكومه اللبنانيه الفاشله او العالم وجه الاتهام لحزب اللآت . لماذا ؟ . لأنه حزب محمي دولياً .
٢- زيارة الرئيس الفرنسي وامتصاص الغضب . فرنسا ذات الايادي الحمراء الملطخه بالدماء في افريقيا ولبنان وسوريا . اتى رئيسها مهرولاً الى بيروت لأمتصاص غضب اللبنانيين عن الفاسدين وعن ايران وحزب اللآت. اتى السيد ماكرون ليثبت للعالم الوصايه الفرنسيه على لبنان وباريس العرب . لكنه في نفس الوقت اعجبني عندما طرد مشيل عون من المؤتمر الصحفي وذكرني باردوغان ( نافخ الكير ) عندما أمر اقزام مركز قطر بتعديل جلوسهم امامه. ماكرون ينطبق عليه المثل العامي ( تيتي تيتي زي مارحتي زي ماجيتي ) .
٣- من المسؤول :- سؤال لم يستطع احد الاجابه عليه مع انها واضحه وضوح الشمس في فصل الصيف في الصحراء . مسئولية إيران وحزب اللآت ومركز قطر . لكن من يستطيع من يتجرأ يحدد المسؤوليه وإيران موجوده التي ابتلعت ستة دول في اتفاقية الملف النووي ( لعبة القط والستة فئران ) لن تحدد المسؤوليه وستدفن القضيه في مقابر الضاحيه الجنوبيه . ولن تعود لبنان للحياه الطبيعيه .
٤- الموقف الدولي :- ليس هنالك موقف دولي ولم يعد هنالك قرار دولي . نحن نعيش في عصر ( كل من ايده اله ) لانامت اعين الجبناء يمنة ويسره عن بيروت . لقد اسمعت لو ناديت حياً …..
٥- استقالة الحكومه والتملص :- لم تعد تعني اللبنانيين هذه الحكومه الفاشله او غيرها استقالت او بقيت او استقال وزراء او نواب او بقو . منذ عقد من الزمن ولبنان يعيش الضياع والفساد. أجزم لكم ان الحكومه اللبنانيه و مسئوليها تحت حماية وسيطرة قوات حزب اللآت وأجزم انه لايوجد احد منهم في بيروت. بل في خنادق الضاحيه الجنوبيه او في جزيرة لارنكا القبرصية في قصورهم وبجوار خزائن ملايين الدولارات التي نهبوها من قوت الشعب اللبناني.
٦- مظاهرات فش الخلق :- من المؤسف والمحزن بل والغريب أن يقوم المتظاهرين بتدمير مالم يدمره الانفجار . فبدل ان يتوجه الشعب اللبناني بأكمله لألقاء القبض على حسن نصر الشيطان ويشنقونه ويقطعونه ارباً ومساعديه واعوانه وميليشياته ويدمروا مقاره وكيانه. توجهوا مع الاسف الى المباني والمكاتب الحكوميه وهي خاوية على عروشها والمحلات التجاريه لتدميرها وحرقها. مع الاسف هذه هي الغوغائيه. وبعدها يذهبون الى النوم !!!!!! . وانتهت الحدوته .
٧- كبش الفداء :- من سيكون كبشاً للفداء . سوف ننتظر ونرى . وهل ستكون التحقيقات دوليه او داخليه وكلاهما سيان . لن يخرجوا بنتيجه ولنا في قضية الحريري اكبر مثال .
٨- مؤتمر المانحين :- هل رخصة دماء الشعوب العربيه الى هذه الدرجه ارواح وممتلكات تقتل وتدمر ثم تعوض بعدة ملايين من الدولارات . وياليت الذي عوضها قاتلها بل إيران واحزابها تدمر وتقتل والعالم يعوض عنها ويفتديها. وحتى هذه الاموال لن تصل للشعب اللبناني فهي تعرف طريقها لمن ستذهب. والدول الغنيه الضعيفه مجبر اخاك لابطل.لم تقدم الدول المشاركة في المؤتمر سوى ٣٠٠ مليون دولار من قبل مركز قطر والكويت و المانيا وفرنسا والاتحاد الاوروبي. فيما كانت السعودية من أوائل الدول التي قدمت الدعم الانساني من قبل مركز الملك سلمان بن عبدالعزين للاغاثة والاعمال الانسانية بطائرات محمله بأطنان من المساعدات تضامناً مع الشعب اللبناني. وحملت السعودية حزب اللآت المسؤولية بشكل واضح وشفاف.
٩- الخلاصه :- لم اتطرق لشؤون دوليه واكاذيب اخرى ولم اتطرق بمايحدث في ليبيا ولا لقيام حزب اللآت المجوسي العراقي المجرم بقيادة الخزعلي والعامري بقصف القوات الامريكيه على الحدود العراقيه الكويتيه ولا لرفض مجلس الرعب مشروع قرار لتمديد حظر الاسلحه على ايران. بل جعلته لهذه الكارثه والفاجعه التي ضربة بيروت. وللحديث بقية.

الدكتور سعد عبدالعزيز العوده

زر الذهاب إلى الأعلى