مجتمع

أكاذيب العالم في أسبوع

١- اردوغان يحذر فرنسا من الاقتراب من سفنه في البحر الابيض المتوسط . شين وقوي عين يريد السيطره على حقول الغاز .
٢- روحاني يقول ان التسلح الايراني لمصلحة المنطقه كلها. هو في الحقيقه يقصد ان تسليح ايران تدمير للمنطقه. لغة المتغطرس.
٣- حذر تسليح ايران وحق الفيتو :- حق الفيتو الممنوح للخمس دول الاعضاء الدائمين لمجلس الرعب هو ظلم وتسلط واعتداء على حقوق دول العالم بأكمله ويجب المطالبه بالغائه وادخال دوله من كل قاره كعضو دائم في هذا المجلس والا سيبقى العالم رهينه لمجلس الرعب. كما ان حق الفيتو اصبح حامياً للمجرمين والارهابيين والدول المترفه واصبح ضد حقوق الانسان وحقوق الشعوب المظلومه.
٤- دعوات عربيه لتركيا لوقف انتهاكاتها في العراق . نفس الضعف والانهزامية امام اسرائيل وإيران واليوم امام تركيا.
٥- امميون يخشون من ثقافة الافلات من العقاب في لبنان . سيفلت المجرمون من العقاب وستتلاشى كل الدعوات الدوليه والداخليه لمعاقبة المجرمين . هاهي المحكمه الدوليه اليوم وبعد خمسة عشر عاماً تصدر حكمها في قضية الحريري والمتهمون معروفون من اليوم الاول للأغتيال وثبوت تورط حزب اللآت في الجريمه . كل هذا لايقدم ولايأخر .
٦- مفاجئة الموسم يوم الجمعه ٨/٢١ :- انا اسميها خدعة الموسم وهو اعلان حكومة الوفاق الليبيه برئاسة الاخونجي السراج بوقف اطلاق نار شامل وبدأ المفاوضات السياسيه مع رئيس مجلس النواب عقيله صالح لتشكيل حكومه انتقاليه مقرها سرت. الحقيقه هي كالتالي. السراج يخشى الاتفاق بين مساعده المشيسي الذي دب الخلاف بينهما بسبب تدخل اردوغان وسيطرته على كل مصالح ليبيا الاقتصاديه والسياسيه وجلب الوف المرتزقه الى الاراضي الليبيه لقتل الليبيين وكذلك جدية مصر في حماية مدينة سرت والا كيف يقوم وزيري دفاع اردوغان ودويلة مركز قطر بزيارة طرابلس يوم الاربعاء ٨/١٩ والتخطيط لمهاجمة سرت . في البيان او بيان الخدعه هو عدم التطرق لقوات الجيش الليبي بقيادة الفريق حفتر . الايام القادمه كفيله بكشف هذه الخدعه الخبيثه.
٧-مواصلة اكذوبة لقاح كورونا . سئم العالم من الاكاذيب حول التوصل الى لقاح لمرض كورونا . القاح الوحيد هو التوكل على الله والحذر واتباع الارشادات والتوجيهات الصحيه الرسميه والبعد عن الهلع .
٨- مفتي السنه في العراق مهدي الصويمعي يدعوا الشباب للجهاد ضد امريكا وان اردوغان سيمدهم بالسلاح ومركز قطر بالمال. هذا الرجل المارق عينته ايران المجوسيه مفتياً للسنه في عهد المجرم المالكي ولم يعترف به السنه. عمائم الشيطان تحرض الشبان وهو مقيم في قم يتعبد عند قبر الخميني.
٩- خزان صافر ينادي :- صفر ياصافر . مجلس الرعب بقوة اعضائه لازال يشتكي بأن ميليشيات الحوثي تمنعهم من الوصول الى خزان صافر العائم . الكل ينتظر انفجار هذا الخزان بما فيهم دول البحر الاحمر المتضرر الاكبر من هذا الخزان . فيه سر كبير ماهو ياترى ؟ ؟؟؟
١٠- إيران تمنح شهادة الحفاض على حقوق الانسان لعبدالملك الحوثي . فعلاً نكتة الموسم . لم يسبقهم عليها أحد.
١١- اردوغان يهدد بسحب سفيره من الامارات. نسي ان سفيره في تل ابيب. يوم بعد يوم نكتشف تفاهة وجهل هذا الاخونجي. حقد وكراهيه لكل ماهو مسلم او عربي. يعاني من مرض الكبر والتباهي والغرور . فراشه تدور حول الشمعه وستحترق قريباً.
١٢- الخلاصه :- مخاض عسر للأوضاع العربيه. ولم يخرج علينا طبيباً يطمنا عن حالتها لأنه ميؤس منها

الدكتور / سعد عبدالعزيز العوده

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى