محليات

أكثر من 1000 جولة ميدانية لمكافحة آفات الصحة العامة في المدينة

صراحة – المدينة المنورة: واصلت أمانة المدينة المنورة أعمالها الميدانية لتحسين المشهد الحضري ومكافحة آفات الصحة العامة خلال الفترة من 23 – 30 شوال المنصرم، حيث رفعت الفرق الميدانية 43 مركبة خربة وهياكل تالفة من الشوارع العامة والميادين والأحياء السكنية، فيما تواصل الفرق جولاتها لتكثيف أعمال الإصحاح البيئي من خلال التعقيم والتطهير.

وبينت الأمانة أنه تم خلال تلك الفترة تعقيم وتطهير 649 موقعاً من الشوارع والمرافق الحيوية، وذلك بما مقداره 54729 لتراً من المطهرات والمبيدات، عبر أكثر من 1053 جولةً ميدانية للإصحاح البيئي.

فيما بلغت أطوال الطرق التي أجرت فرق الأمانة صيانتها خلال الفترة ذاتها أكثر من 20 ألف مترٍ مربعٍ، وبلغت مساحة أعمال معالجة الحفر والهبوطات والتشققات في الطبقة الإسفلتية لعددٍ من الطرق 10.110 م2، فيما أزالت الفرق الميدانية 11 مطباً غير نظامي ، وذلك يأتي تنفيذاً ضمن برنامجها لتطوير شبكة الطرق والشوارع بما يضمن السلامة لمستخدميها.

ودعت الأمانة المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن الملاحظات والشكاوى فيما يخص الخدمات البلدية عن طريق قنوات التواصل الرسمية أو عبر الرقم الموحد 940 أو عبر تطبيق بلدي للتعامل معها وفق الأنظمة والتعليمات.

زر الذهاب إلى الأعلى