محليات

أكثر من 28551 زائرا لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل أمس

index

 

صراحة-الصياهد:شهدت فعاليات مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل يوم أمس السبت حضور 28551 زائرا وزائرة من المواطنين والمقيمين والسياح.
وحرص زوار فعالية “معرض سنام” على التقاط الصور مع المجسمات واللوحات الفنية والصور التاريخية التي تؤرخ حياة الإبل في شبة الجزيرة العربية بشكل عام وفي المملكة بشكل خاص.
وأوضح المتحدث الرسمي للمهرجان الدكتور طلال بن خالد الطريفي، أن لجنة تحكيم جائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل استعرضت أمس 900 ناقة من الإبل الصفر فئة (100) بمشاركة (9) مشاركين، وجميعهم من المملكة ، مشيراً إلى تأكيد إدارة المهرجان على أن لا تتجاوز عدد السيارات المصاحبة للإبل المشاركة خمس سيارات فقط.
وبين الدكتور الطريفي أن جدارية جنودنا البواسل تحظى يوميًا بالحظ الأوفر من توافد الجمهور والتقاط الصور الفوتوغرافية، مشيراً إلى أن الشيلات الوطنية أشعلت روح الوطنية لدى زائري المهرجان من مختلف الفئات العمرية، حيث تبث عبر شاشات كبيرة في ساحة أرض الفعاليات، مفيداً أن 20 قناة تلفزيونية تواجدت لتغطية كل الفعاليات.
وأكد المتحدث الرسمي أنه لم تُسجل أي حالة صحية أو أمنية ، مفيداً أن جائزة (أجمل صورة للإبل) التي أطلقتها إدارة المهرجان بالشراكة مع مجلة ناشيونال جيوغرافيك في التاسع من هذا الشهر لا زالت تستقبل الراغبين في التسجيل للمنافسة على الفوز بلقب ( أجمل صورة للإبل) على الموقع www.alaibilfestival.com/photo

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى