محليات

أكثر من 300 مواطن يتبرعون بالدم ضمن حملة “شارك وطنك وتبرع بدمك” بنجران

2015-10-16_151501

 

صراحة – خالد الحسين : تبرع أكثر من 300 مواطن من أهالي منطقة نجران بالدم خلال مشاركتهم في حملة التبرع بالدم التي انطلقت مؤخراً تحت شعار” شارك وطنك وتبرع بدمك” وذلك بمستشفى الملك خالد بنجران.
وأوضح المشرف العام على مستشفى الملك خالد بنجران الدكتور عبده بن حسن الزبيدي أن حملة التبرع التي استمرت لمدة اسبوعين تجاوزت الـ 600 وحدة من جميع مكونات الدم المختلفة قدمها أكثر من 300 متبرع من أهالي منطقة نجران الذين تسابقوا للتبرع بدمائهم في أقوى صور التلاحم مع الوطن مع مشاركة عدد من ضباط وأفراد الحرس الوطني بنجران.
وأشار الدكتور الزبيدي الى أن الحملة شهدت تفاعلاً كبيراً وحرصاً من الجميع طيلة 15 يوم على تلبية نداء الوطن وتوفير كل مايهم الوطن والجنود البواسل المرابطين على الحد الجنوبي , حيث جاءت استشعارا بالمسئولية الوطنية تجاه المصابين والمرضى وإسهاماً إنسانياً لتعزيز بنوك الدم بالكميات الكافية .
وكشف عن انطلاق حملة التبرع بالدم التي انطلقت امس الأول تحت شعار (انقذني تؤجر) وذلك بقسم بنك الدم من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 3 عصراً طوال العام من أجل تعزيز بنك الدم في مستشفى الملك خالد بنجران بفصائل الدم المختلفة.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى