محليات

الحملة الوطنية لنصرة الأشقاء في سوريا تستكمل المحطة الـ 19 من برنامج ” شقيقي سفرتك هنية “

download-41

 

صراحة-واس:استكملت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا المحطة التاسعة عشرة من برنامج ” شقيقي سفرتك هنية ” وذلك بعد أربع محطات متتالية مستهدفة أكثر من 991 أسرة سورية في لبنان .
ووزعت الحملة من خلال مكتبها في لبنان على الأشقاء اللاجئين السوريين الذي يقارب عددهم الـ 6 ألاف مستفيد أطقم الأواني المنزلية التي تحتوي على جميع احتياج الأسرة من ملحقات المائدة .
وأبرز مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية في لبنان وليد الجلال حرص الحملة الوطنية السعودية على أن تشمل هذه المساعدات جميع الأشقاء اللاجئين السوريين وخاصة الأسر الأكثر عوزا من ذوي الاحتياجات الخاصة والمصابين وأسر المفقودين وأسر الشهداء ، مؤكداً استمرار توزيع هذه المواد ضمن هذا البرنامج ليستهدف ما لا يقل عن 50 ألف أسرة .
بدوره أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان أن سلسلة التوزيعات التي تقوم بها الحملة في الداخل السوري والدول المجاورة له من خلال مكاتب الحملة المنتشرة هناك تأتي في إطار السعي الدائم من الحملة لتلبية مختلف احتياجات الأشقاء اللاجئين والنازحين السوريين .
وأفاد أن الحملة وفرت من خلال هذا البرنامج 150 ألف طقم أواني منزلية جاري العمل على توزيعها ويقدر عدد المستفيدين من هذا المشروع بـ 900 ألف مستفيد في كل من الأردن وتركيا ولبنان والداخل السوري .
وقال الدكتور السمحان ” إن كل المشاريع التعليمية والطبية و الموسمية والنفسية والاجتماعية والإيوائية التي ما زالت الحملة تنفذها لأكثر من أربعة أعوام متتالية تأتي بهدف تخفيف بعضا من معاناة الأشقاء اللاجئين والنازحين السوريين خلال الأزمة التي يمرون بها ” مؤكدا أن الحملة خلال هذه الفترة حققت تغييرا ملحوظ على الواقع المعيشي للشقيق السوري ،وذلك بتوفيق من الله تعالى ثم بفضل توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين ” حفظه الله ” .

واس

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى