محليات

“إطعام” تطرح 120 ألف وجبة إفطار صائم بالمنطقة الشرقية في رمضان

images

صراحة – الدمام: يعتزم بنك الطعام السعودي ” إطعام ” طرح 120 ألف وجبة خلال شهر رمضان المبارك لمشروع إفطار صائم ، وذلك بالتعاقد مع عدد من أرقى الفنادق والمطاعم بالمنطقة الشرقية .
وقررت إطعام توزيع 4 آلاف وجبة يومياً على المستفيدين في المنطقة فيما تم تحديد قيمة الوجبة الواحدة بـ 12 ريال شاملة التعبئة والتغليف والنقل للمستفيدين .
وأوضح المدير التنفيذي لإطعام الشرقية عبدالله بن ناصر الثنيان أن مشروع إفطار صائم هو المشروع الأضخم الذي تطرحه إطعام خلال شهر رمضان المبارك ، مشيراً إلى أن تفاعل أفراد المجتمع والمؤسسات ورجال الأعمال مع هذا المشروع هو ما جعل ” إطعام ” تسارع في تنفيذه وتقديمه كأنموذج مختلف لمشاريع إفطار صائم خلال الشهر الكريم .
وأفاد الثنيان أن إطعام تعاقدت مع عدد من المطاعم والفنادق الشهيرة بالمنطقة لتقديم أرقى الوجبات للمستفيدين مع الحرص على تنوع الوجبات المقدمة يومياً ، مؤكداً على أن ” إطعام ” ملتزمة باستخدامها أعلى معايير الجودة في تعبئة الوجبات ونقلها وتسليمها للمستفيدين خصوصا بعد شهادة ” الهاسب ” للجودة والأمن الغذائي التي تحصلت عليها إطعام مؤخراً ، وهي الشهادة العالمية الأضخم في مجال الطعام والأمن الغذائي ، معبراً عن شكره وتقديره لجميع المساهمين في مشروع إفطار صائم.
يذكر أن ” إطعام ” خصصت الرقم الموحد ( 920008110 ) للراغبين في التواصل معها أو المشاركة في مشاريعها .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى