الاخبار الرياضية

“ألونسو” يقود تشيلسي للفوز على توتنهام

صراحة – وكالات:  نجح نادي تشيلسي الإنكليزي في التغلب على جاره نادي توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب ويمبلي في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

المباراة كانت قوية منذ البداية عندما دخل تشيلسي ضاغطاً من أجل تسجيل هدف التقدم على أمل الحصول على بعض الثقة بعد خسارته في المباراة الأولى أمام بيرنلي.

بعد ذلك قام توتنهام بالاستحواذ على الكرة بشكل كبير وقام بتهديد مرمى البلوز ببعض الكرات الخطيرة التي نجح الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في التصدي لها ببراعة كبيرة.

ثم قام أسود غرب لندن بمفاجأة جيرانهم بهدف التقدم الناري الذي سجله الظهير الأيسر الإسباني ماركوس ألونسو من ركلة حرة مباشرة رائعة نفذها بإتقان في الدقيقة 24.

ضغط توتنهام بقوة كبيرة بعد الهدف على أمل معادلة النتيجة والعودة إلى المباراة من جديد لكن سوء الحظ في تسديدة هاري كين بالقائم وتألق دفاع البلوز وكورتوا حالوا دون ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوز بهدف نظيف.

في الشوط الثاني دخل توتنهام المباراة بقوة على أمل خطف هدف التعادل الذي لم ينجحوا في تسجيله سوى متأخراً من ركلة حرة مباشرة وبالنيران الصديقي، حيث سجله المهاجم البلجيكي ميتشي باتشواي في نفسه في الدقيقة 82.

لكن مع الدقائق الأخيرة في المباراة نجح الظهير الأيسر الناري ماركوس ألونسو في استغلال كرة مرتدة للبلوز وسدد كرة أرضية غالطت الحارس هوغو لوريس لتسكن الشباك في الدقيقة 88.

وانتهت المباراة بفوز تشيلسي بهدفين مقابل هدف واحد لتوتنهام ليرتفع رصيد البلوز إلى النقطة 3 متساوياً مع السبيرز الذي يمتلكون نفس الرصيد من النقاط.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى