محليات

“أمارة جازان” تنهي الربط الالكتروني لمقار 9 محافظات بديوان الأمارة

2418611-300x176

 

صراحة – نواف العايد : أنهت الإدارة العامة لتقنية المعلومات بأمارة منطقة جازان, المرحلتين الأولى والثانية من مشروع الربط الالكتروني لمقار تسع محافظات بديوان أمارة المنطقة.
وأوضح وكيل الإمارة المساعد للتطوير الإداري وتقنية المعلومات المتحدث الرسمي للأمارة علي بن موسى زعلة, أن عملية الربط جاءت بتوجيه ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان, سعياً لتطوير وتيسير آليات العمل, وفتح قنوات للتواصل مع المراجعين من المواطنين والمقيمين, وتمكينهم من الاطلاع على حركة سير معاملاتهم, ومعرفة ما تم اتخاذه حيالها من إجراءات .
وبيّن أن الربط الالكتروني شمل خلال هاتين المرحلتين محافظات أبوعريش وصامطة وصبيا وبيش والدرب وفرسان واحد المسارحة والحرث وضمد, على أن يتم استكمال ربط السبع محافظات المتبقية خلال العام الحالي 1436هـ .
وأكد أهمية عملية الربط بين أمارة المنطقة والمحافظات والمراكز التابعة لها في تفعيل التعاملات الالكترونية, والتوسّع في استخدام التقنيات الحديثة لضمان رفع مستوى الأداء الوظيفي لمنسوبي الأمارة والمحافظات والمراكز المرتبطة بها, وتقديم خدمات متميزة للمواطن والمقيم بكل يسر وسهولة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى