محليات

أمانة الأحساء تحقق جائزة ” أفضل التطبيقات الذكية عربيا “

2015-03-19_160733

 

صراحة – نواف العايد : منحت أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية ” الذراع الإداري والتنظيمي لمسابقة درع الحكومة الذكية ” بدولة الكويت أمس الأول أمانة الأحساء جائزة أفضل التطبيقات الذكية عربياً لتطبيق الأمانة الذكي ” أمانتي “، وذلك عن فئة البلديات على مستوى المملكة .
وقدم أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم تهنئته لأهالي الأحساء بتحقيق هذه الجائزة، مؤكداً بأن الأمانة لن تدخر أي جهد في سبيل تحقيق هدفها الإستراتيجي لتطبيق مفهوم واحة الأحساء الذكية iHasa واستثمار تقنية المعلومات للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين، لافتاً إلى أن نيل هذه الجائزة وما سبقها من إنجازات يمثل جوانب تحفيزية لمنسوبي الأمانة كافة لمضاعفة الجهود خدمةً للوطن والمواطن.
وعبر عن شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ على دعمه ومتابعته لمشاريع التطوير والتنمية والارتقاء بالخدمات البلدية لأمانة الأحساء.
ويذكر أن تطبيق أمانة الأحساء الذكي ” أمانتي ” تقدم الأمانة من خلاله مختلف خدماتها عبر التقنية الحديثة بما يُعد مرحلة متقدمة من مراحل التحول إلى التعاملات الإلكترونية اختصاراً للجهد والوقت على المستفيدين وقطاع الإعمال، كما أن الخدمات التفاعلية المستهدفة في التطبيق تجاوزت الـ 20 خدمة تفاعلية، بهدف التيسير على المستفيدين وخدمتهم .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى