محليات

أمانة الأحساء تستحدث إدارة جديدة تحت مسمى “خدمات المستفيدين”

 

صراحة – متابعات : قررت أمانة الأحساء استحداث إدارة جديدة تحت مسمى “خدمات المستفيدين”، لتقديم كافة الخدمات وإنهاء معاملات المواطنين.
وأوضح أمين الأحساء المهندس عادل الملحم أنه يجري حالياً، تجهيز موقع الإدارة الجديدة في بهو مقر الأمانة، وتقرر إطلاق أعمال الإدارة عند الانتهاء من الموقع المخصص لها وكحد أقصى خلال شهر ذي القعدة المقبل، مشيراً إلى أن الإدارة ستعمل على خدمة “المواطنين” من خلال تبني أعباء متابعة معاملات المواطنين داخل أقسام وإدارات الأمانة، إذ سيقوم موظفو خدمات المستفيدين باستقبال المعاملات وإنهاء كافة إجراءاتها ومن ثم تسليمها إلى المواطن.
وشدد الملحم على عدم دخول المواطنين إلى أقسام ووحدات الأمانة، وأن الدخول يقتصر على الموظفين فقط من خلال البطاقة الشخصية للموظف عبر بوابات إلكترونية في جميع مداخل الأمانة، وسيكون لكل إدارة من إدارات الأمانة ممثل في إدارة خدمات المستفيدين، وسيباشر الأمين في استقبال المواطنين بشكل يومي، مؤكداً أن تلك الإدارة ستمكن الأقسام والإدارات الأخرى في الأمانة العمل بكفاءة وخصوصية أكثر بعد خلق أجواء جيدة للموظفين، ومن خلالها تتبين مستويات إنجاز كل موظف لارتباط إدارة خدمات المستفيدين “إلكترونياً” بجميع موظفي الأمانة. ( الوطن )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى