محليات

أمانة الباحة تكرم عدد من رموز الإبداع بالمنطقة

صراحة – الباحة
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، كرّمت أمانة الباحة عددًا من رموز الإبداع والإعلام بالمنطقة اليوم، وذلك بقاعة الحسام للمؤتمرات والمعارض، بحضور أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط.

وثمّن الدكتور السواط في كلمته خلال الحفل المقام بهذه المناسبة، رعاية سمو أمير الباحة للحفل، التي تجسّد اهتمامه وحرصه على إعلاء قيم الوفاء والتقدير لأصحاب الإنجازات والمتميزين من أبناء الباحة، مشيراً إلى أن الأمانة حرصت على تنويع مسارات المكرمين الإبداعية، ليكون ذلك محفزًا للآخرين في هذه المسارات ليبدعوا فيها؛ حيث شملت الجانب الإعلامي، والشعري، والأدبي، والنقدي، والقصصي، والروائي، وغير ذلك.

وأكد عزم الأمانة المواصلة في هذا النهج، في المواسم المقبلة، وجعل التكريم مناسبة سنوية تضاف إلى أجندة الفعاليات التي تقوم بها وتنظمها،حاثًا جميع أبناء المنطقة والمهتمين بالتفاعل مع المناسبة، وتقديم مقترحاتهم ومرئياتهم لتطويرها مستقبلاً.

بعد ذلك شاهد الحضور فلماً وثائقياً عن منطقة الباحة وما شهدته من تطور تنموي وفعاليات متنوعة خلال موسم الصيف، ثم قُدِّم المكرمون وعُرضت سيرهم وإنجازاتهم التي حققوها في مجال عملهم.

عقب ذلك كُرِّم الرموز وهم: الإعلامي حامد الغامدي والشاعر حسن محمّد الزهراني، والممثلة والإعلامية مريم الغامدي، والأديب والناقد الدكتور معجب الزهراني، والباحث التاريخي محمّد ربيع الغامدي و المؤرّخ الدكتور محمّد القدالي.

شهد الحفل حضور عدد من المسؤولين والإعلاميين والإعلاميات من المنطقة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى