محليات

شرطة الرس تطيح بتشكيلٍ عصابي تخصص بسرقة المركبات والمحال التجارية

untitled
صراحة – الرس : أطاحت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة الرس بتشكيلٍ عصابي مكون من ثلاثة لصوصٍ بينهم وافدان تخصصوا بسرقة المركبات والمحال التجارية .
ووفقاً للناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني فإن عدداً من البلاغات وردت إلى شرطة محافظة الرس تتضمن سرقاتٍ عدة قام بها مجهولون في مواقع مختلفة ، وعلى الفور بدأت أعمال البحث والتحري عن الجناة ومراقبة تحركاتهم ..
وأضاف السحيباني .. تم جمع المعلومات اللازمة والربط بين الإفادات المتوفرة وتتبع الأسلوب الإجرامي الذي انتهجه الجناة عند تنفيذهم لتلك السرقات ، لتسفر هذه الجهود عن رصد ثلاثة متهمين تورطوا بسرقة مبالغَ مالية وأجهزة إتصال تحصلوا عليها من داخل مركباتٍ ومحالٍ تجارية عمدوا إلى تكسير زجاجها والإستيلاء على محتوياتها .
مشيراً إلى أن المتهمين أقروا عند سماع أقوالهم بإرتكابهم لما يزيد عن السبعين حادثة وأنهم قاموا بالدلالة على المواقع التي جرت بها وقائع تلك السرقات والتي جاءت مطابقة للبلاغات المقيدة في سجلات الضبط الجنائي لتتم إحالتهم إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام لإستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بعد صدور مذكرات إيقافٍ بحقهم .
untitledااااا
untitledععع
untitledغغغغغغ untitledتتتتتتتت
untitledننننننننننننننححححححححح
untitled
untitledكط
untitledج
سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى