محليات

أمين العاصمة المقدسة يدشن مركز خدمة العملاء التابع للأمانة بسوق مكة مول

الدكتور-أسامه-بن-فضل-البار-معالي-أمين-العاصمة-المقدسة

صراحة – مكة : دشن معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار، اليوم مركز خدمة العملاء التابع لأمانة العاصمة المقدسة بسوق مكة مول، الذي يقدم الخدمات الالكترونية البلدية، تسهيلا للمواطنين بتوفير الخدمات لهم في أماكن تواجدهم واختصارا للوقت، وذلك بحضور عدد من المسؤولين بالأمانة.
وأشاد معاليه بالخدمات وما تشتمل عليه من تجهيزات فنية ورقمية وتقنية عالية وتكاملية، مؤكداً أهمية مواكبة الأمانة لهذه الإجراءات وضمن الخطة الإستراتيجية للأمانة المنبثقة من خطتها في عام 2030 ، بما يسهم في توفير الخدمات للمواطنين بأيسر الطرق.
بينما أوضح مدير عام تقنية المعلومات المشرف العام على خدمة العملاء بالأمانة أحمد حكمت الله، أنه تم تقديم شرح وافٍ عن أهداف المركز ومكوناته، وما سيقدمه من خدمات للمواطنين، حيث يشرف عليه الموظفين المدربين والمرتبطين مباشرة بمركز تقنية المعلومات بالأمانة، مشيرا لتضمنه جميع الخدمات التي يحتاجها المواطن.
من جانبه أكد مدير عام خدمة العملاء المهندس وائل بن صالح حلواني, أن المنفذ الجديد لخدمة العملاء سيقدم خدمات الاستعلام والبلاغات والاستفسار عن الأنشطة التجارية وطباعة الرخص المهنية وتجديدها وطباعة رخص البناء والاستعلام عن المكاتب الهندسية المعتمدة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى