محليات

أمانة الرياض تغلق 23 منشأة وتوقف 76 عاملاً مخالفا للانظمة الصحية

CA2VaEjUYAAu_Cl

صراحة – الرياض : أغلقت الفرق الميدانية الصحية بأمانة منطقة الرياض مساء الأثنين أكثر من ( 23 ) منشأة مخالفة وذلك خلال الحملة الرقابية التصحيحية المكثفة الرابعة على المنشأت التجارية المتعلقة بصحة البيئة للتصدي لكافة المخالفات الصحية في في كافة احياء العاصمة .

وأوقفت أكثر من ( 76 ) عاملاً مخالفاً للأنظمة الصحية في عدد من المحلات المتعلقة بالصحة العامة في أحياء متفرقة من العاصمة ، نظراً لعدم وجود شهادات صحية وانتهائها، ووجود علامات مرضية وبثور وتقرحات على أيديهم ، وعدم تقيدهم بالنظافة العامة ، وعدم التزامهم بلبس الزي الرسمي

ونفذت الفرق الصحية حملات مفاجئة على أكثر من ( 281 ) منشأة متنوعة الانشطة،  تم من خلالها ضبط ( 159) منشأة صحية مخالفة للاشتراطات الصحية، حيث تمت مخالفتهم على الفور وتطبيق النظام بحقهم.

ونجح مراقبو الأمانة في مصادرة ( 487) كيلو جراماً من اللحوم والأسماك والدواجن المتنوعة مجهولة المصدر التي لا تصلح للاستهلاك الآدمي ، إضافة إلى مصادرة ( 80 ) قطعة من الأواني والأدوات غير الصالحة للاستخدام .

وتأتي حملة أمانة منطقة الرياض الرقابية الصحية الشاملة الرابعة على كافة أحياء العاصمة وبتوجيه من معالي أمين منطقة الرياض المهندس أبراهيم بن محمد السلطان وذلك لمنع المخالفات الصحية العشوائية والحد منها حرصاً على سلامة المواطنين والمقيمين في مدينة الرياض

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى