محليات

أمانة الشرقية: إنجاز ٥٠٪؜ من أعمال صيانة طريق الملك خالد بن عبد العزيز بالدمام وتقاطع الأمير نايف حتى طريق الجبيل الظهران السريع

صراحة – الدمام : كشفت أمانة المنطقة الشرقية، عن إنجاز نسبة ٥٠ بالمائة، من مشروع صيانة طريق الملك خالد بن عبد العزيز بالدمام، معلنة بذلك انتهاء أعمال المرحلة الأولى من المشروع، يأتي ذلك امتدادًا لجهودها وحرصها، على رفع كفاءة الطرق وتحسين الخدمات المقدمة بما يضمن جودة الحياة في المنطقة.
وشملت المرحلة لأولى لمشروع صيانة طريق الملك خالد بن عبد العزيز في الدمام، أعمال الكشط وإعادة السفلتة والدهانات، فيما يعد المشروع أحد مشاريع أمانة الشرقية الجارية لصيانة الطُرق الهامة المنطقة وتحسين أداءها .
وأكدت الأمانة، حرصها على تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، وذلك من خلال تنفيذ عدد من المشاريع، والصيانة الدورية للطرق، مشيرة إلى وجود عدد من مشاريع لصيانة الطرق قائمة حاليًا من بينها، مشروع صيانة تقاطع الأمير نايف بن عبد العزيز الممتد حتى طريق الجبيل الظهران السريع، والذي تم الانتهاء منه بنسبة إنجاز ٥٠٪؜ و بمساحة إجمالية تبلغ ٤٠ ألف متر مربع .
ولفتت إلى سعيها من خلال هذه الأعمال إلى توفير السلامة والراحة والأمان لمستخدمي الطرق، مشددة التأكيد على استمرار أعمال الصيانة خلال الفترة القادمة في عدد من المواقع والشوارع ضمن جهودها في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.

زر الذهاب إلى الأعلى