محليات

أمانة الشرقية تزين حاضرة الدمام بـ٣٠٠ قنديل

صراحة – الدمام : انتهت أمانة المنطقة الشرقية ممثلة في وكالة التعمير والمشاريع من تركيب العديد من قناديل الإضاءة الملونة والمختلفة الأشكال والأحجام لتزيين مداخل حاضرة الدمام وشوارعها الرئيسية والطرق المؤدية، ولإبراز شوارع الحاضرة في شهر رمضان المبارك بالصورة الحضارية الجميلة التي تضفي البهجة والسرور على نفوس المواطنين والمقيمين وزوار الشرقية.

وأوضح وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس عصام بن عبد اللطيف الملا أن الوكالة وبتوجيهات من معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، قامت بتزيين حاضرة الدمام بحوالي ٣٠٠ قنديل ذات أشكال جمالية مميزة  ونماذج من الطرازات المنوعة والمبتكرة من أعمال الزينة التي تضفي البهجة والسرور على مشاهديها.

وأضاف المهندس ” الملا ” بأن تنوع أعمال الزينة تم من خلال فنيين متخصصين وباختيار مجموعة من الأعمال والعبارات الفريدة والتي تتناسب مع روحانية هذا الشهر الكريم و طابع المدينة، إضافة لكونها ذات أشكال جمالية مميزة تحقق البهجة والسرور لزائري المنطقة ومرتاديها.

و أكد أنه تم تشكيل عدد من فرق الصيانة الخاصة بشبكة الإنارة في حاضرة الدمام لمتابعة أعمال المقاول وتفقد عناصر الشبكة والمحافظة على كفاءتها خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد كما يقوم بالإشراف على تشغيل وصيانة شبكات الإنارة جهاز فني متكامل مكون من مهندسين ومشرفين يقومون بالمتابعة الإدارية والميدانية لجميع ما يتعلق بالشبكة ومكوناتها.

وأشار بأنه تم التركيز في تركيب الزينة على بعض المواقع الرئيسية مثل الميادين العامة والطرق والمداخل الرئيسية كون هذه الطرق تستقبل عددا كبيرا من الزوار في هذا الشهر المبارك.

زر الذهاب إلى الأعلى