محليات

أمانة الطائف تنفذ 13 مشروعاً لتوسعة وتطوير الطرق وعبارات السيول

أمانة الطائف

 

صراحة – محمد المحسن : وقف أمين الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج على سير العمل في 13 مشروعاً بلدياً جاري تنفيذها بأرجاء المحافظة، شملت مشاريع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار بحي أم العراد، الشهداء الجنوبية(شارع التلفزيون)، شارع الخمسين، طريق الملك خالد(الجال)، طريق الجنوب.
كما قام المهندس المخرج بجولة على أعمال القطوعات الصخرية، والحمايات والتوصيلات بطريق الملك عبدالله، وتوسعة وتطوير طريق الملك خالد، والأعمال الجارية حتى دوار السحيلي.
ووجه أمين الطائف بتسريع وتيرة العمل في المشاريع الجارية استعداداً للكثافة المرورية التي ستشهدها الطائف في الأيام المقبلة مع دخول الموسم السياحي، وإلزام المقاولين والشركات بدعم فرق العمل في كافة المواقع، والاستفادة من الفترة المتبقية لإقفال المراحل الجارية، بما يحقق الأهداف المنشودة للمشروعات البلدية.
كما استمع من مقاولي المشروعات إلى شروحات مفصلة لسير العمل والمراحل المنجزة والمتبقية، كما أطلع على بعض الملاحظات وجرى اتخاذ اللازم بشأنها، بما يساعد المقاولين على سرعة الإنجاز، ووقف على أعمال سفلتة عدد من المواقع بعد إنجاز عبارات تصريف مياه السيول، ونقل فرق العلم الى مواقع أخرى لاتخاذ المراحل المتبقية.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى