محليات

أمانة العاصمة المقدسة تبدأ بتهيئة المشاعر المقدسة لاستقبال ضيوف الرحمن

2015-08-26_173334

 

صراحة – نواف العايد : وزعت أمانة العاصمة المقدسة عشرات الفرق الميدانية المكونة من عمال ومعدات ومشرفين ومراقبين الذين توافدوا على المشاعر المقدسة لإنجاز أعمال النظافة وتهيئة المشاعر استعداداً لاستقبال ضيوف الرحمن .
وأكد وكيل أمين العاصمة المقدسة للخدمات المهندس عبد السلام بن سليمان مشاط حرص الأمانة على البدء مبكراً في تنظيف وتهيئة مناطق المشاعر المقدسة وتدريب فرق العمالة وتجهيز الحاويات والصناديق الضاغطة والمخازن الأرضية والمحطات الانتقالية وتفقد جميع الأجهزة والمعدات الكفيلة بأداء أعمال وخدمات النظافة على أكمل وجه خلال الموسم ، مشيراً إلى أن أعمال النظافة في المشاعر المقدسة بدأ تكثيفها فعلياً منذ السادس من شهر شوال الماضي ، في حين سيكتمل أعداد العمالة والمعدات المقرر تشغيلها خلال الموسم – بمشيئة الله تعالى – في22 من شهر ذي القعدة الجاري .
وفي سياق متصل وزعت أمانة العاصمة المقدسة , عمال النظافة في جميع شوارع ومسطحات المشاعر المقدسة ، وبدأ تنفيذ أعمال صيانة المرافق .
من جهته قال مدير إدارة تشغيل ومتابعة النظافة المهندس عاطف حكمي أن الأمانة قامت بتقسيم مناطق المشاعر إلى(27) مركز خدمات لتسهيل عملية الإشراف على أداء الأعمال المختلفة ، وتم تخصيص حوالي (7000)عامل موزعين على جميع هذه المراكز حسب احتياج كل مركز ، ومزودين بأحدث الأجهزة والمعدات للقيام بدورهم على أكمل وجه.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى