محليات

أمانة العاصمة المقدسة تزيل (120) لوحة إعلانية مخالفة وعشوائية بمواقع متفرقة

صراحة – مكة المكرمة  : نفذت أمانة العاصمة المقدسة جولات ميدانية مُكثَّفة لإزالة التشوهات البصرية ومخلفات البناء مجهولة المصدر ومعالجة الظواهر السلبية.
وأوضحت الأمانة أنه تم رفع أكثر من (375) طن من مخلفات البناء مجهولة المصدر في عددٍ من المواقع وداخل الأحياء السكنية وفي الأراضي الفضاء كما قامت بإلزام ملاك المباني قيد الإنشاء والترميم برفع مخلفات البناء والمحافظة على نظافة الموقع مع الإلتزام بتطبيق كافة اشتراطات السلامة المهنية بتسويرها وعدم ترك مخلفات البناء خارج حدود نطاق البناء.
وفي سياق متصل, أزالت أمانة العاصمة المقدسة (120) لوحة إعلانية مخالفة وعشوائية بمواقع متفرقة ضمن نطاق بلدية العزيزية وعدد (25) لوحة مهمله ومتهالكة ومشوهة للمظهر العام ضمن نطاق بلدية العمره في الشوارع والميادين وعلى المباني بمساندة الإدارة العامة للنظافة ( مدينتي اجمل).
الجدير بالذكر أن الأمانة أطلقت مؤخرًا حملة توعوية عن مخالفات البناء بالتزامن مع الحملة التي تنفذها وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وذلك ضمن جهودها المستمرة لإزالة عناصر التشوُّه البصري، وتحسين المشهد الحضري، والارتقاء بجودة الحياة في كافة أرجاء العاصمة المقدسة والحد من المخالفات، والمحافظة على تطبيق الأنظمة والتعليمات المعمول بها داخل النطاق الإشرافي للأمانة.

زر الذهاب إلى الأعلى