محليات

أمانة العاصمة المقدسة تنظم احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ 88 لمدة 3 أيام

 

 

صراحة – الرياض: تنظم أمانة العاصمة المقدسة بعد غدٍ احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ 88 ، لأهالي مكة المكرمة ويستمر ثلاثة أيام في أنحاء متفرقة من أحياء العاصمة المقدسة.
وستقدم أمانة العاصمة المقدسة العديد من البرامج للمواطنين والمقيمين والزوار من خلال فعاليات متنوعة ولجميع الأعمار في مكة مول بمشاركة الفرق الشعبية والأهازيج والألوان التراثية والأناشيد الوطنية والأركان التفاعلية للأطفال والكبار والمسابقات الثقافية والألعاب الرياضية الخفيفة .
وستستمر الفعاليات يوم السبت القادم في كل من الضيافة مول , والحجاز مول , وتقديم فعاليات وفقرات متنوعة لهذه المناسبة تناسب جميع الأعمار بمشاركة الفرق الشعبية والأهازيج والألوان التراثية والأناشيد الوطنية .
وسيكون يوم الأحد القادم الاحتفال الرئيسي للأهالي في المركز الحضري لأمانة العاصمة المقدسة بالعكيشية من خلال تقديم أوبريتاً فنياً بمشاركة مجموعة من الفنانين الشباب المتميزين بعنوان ( المجد .. للوطن ) ، إضافة إلى العروض والأهازيج الشعبية والأناشيد الوطنية المنوعة ، وسيكون الدخول متاح للرجال والنساء والأطفال للمشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية إضافة إلى افتتاح المعرض .
وأكد أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد عبدالله القويحص أن الأمانة حريصة على الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية من أجل تذكير الأجيال بالدور العظيم الذي قام به الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – وأبناءه الملوك من بعده في بناء هذا الكيان الكبير وهذه الدولة المباركة , إضافة إلى تحقيق عمل يكون له طابع متميز يتسم بتعزيز الحس الوطني وتأصيل حب الوطن والولاء للقيادة الرشيدة .

زر الذهاب إلى الأعلى