محليات

أمانة تبوك تصادر ألف لتر من عصيرات الباعة المتجولين

صورة 2صراحة – فيصل العنزي : قامت أمانة منطقة تبوك ممثلة في الإدارة العامة لصحة البيئة بحملة رقابية على الباعة المتجولين والذين يقومون بعرض وبيع بعض الأطعمة والمشروبات الرمضانية بطرق مخالفة وتتنافى مع الإشتراطات الصحية ..

وقال مدير الإدارة العامة لصحة البيئة الدكتور محمد بديوي بأن الأمانة وفي ظل حرصها على منع ظاهرة الباعة المتجولين قامت بحملة مكثفة خلال الأيام الماضية على الباعة المتجولين وأسفرت الحملة عن مصادرة مايزيد على ألف لتر عصيرات و٢٥٠ كجم سمبوسة تم تخزينها وعرضها بشكل سيئ ونصف طن من الخضروات والفواكه ..

وبين مدير صحة البيئة بأن الأمانة سعت جاهدة إلى تنظيم عمل الباعة المتجولين فخصصت لهم أربعة مواقع متفرقة في أنحاء المدينة .. وأعلنت عنها سابقاً بشروط ميسرة وبشكل مجاني وخصصتها للمواطنين فقط ..

وأكد بأن دور المواطن في إيقاف مثل هذه المخالفات والتجاوزات التي تضر بالصحة العامة دور تكاملي مع ما تقوم به الأمانة من أعمال رقابية..

مطالباً في الوقت ذاته جميع المواطنين عدم التعامل مع الباعة المتجولين أو الشراء منهم والإبلاغ عنهم مباشرة عبر هاتف بلاغات الأمانة٩٤٠ وذلك حرصاً على صحة المواطنين العامة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى