محليات

“الصحة” تعترف بندرة الأخصائيين بـ”المندق”

00

 

صراحة-متابعات: فيما أبدى أهالي محافظة المندق شمال منطقة الباحة تذمرهم من عدم وجود أطباء مختصين واستشاريين بكافة التخصصات بالمستشفى، إلى جانب عدم وجود أخصائية أو استشارية نساء وولادة، اعترفت صحة المنطقة بذلك، مؤكدة أنها تسعى لاستقطاب استشارية نساء وولادة رغم صعوبة ذلك.
وأوضح المواطن عبدالله الزهراني، أن النقص الحاصل بمستشفى المندق العام أجبر الأهالي على مراجعة مستشفيات أخرى بمدينة الباحة رغم أنها تبعد نحو 70 كلم ذهابا وإيابا، مشيرا إلى أن المستشفى أصبح اسما فقط لعدم توفر كامل الخدمات به.
وأشار المواطن صالح الزهراني، أن الأهالي تقدموا بشكاوى لصحة الباحة وإدارة المستشفى ولكن دون جدوى، لافتا إلى أن الإهمال لم يتوقف عند نقص الخدمات ولكن امتد لما حدث قبل أيام من انهيار أجزاء كبيرة من الناحية الشرقية الشمالية للمستشفى، حيث طالب المراجعون بالعمل على إصلاح الانهيار حتى لاتحدث كارثة إلا أن ذلك لم يحصل حتى الآن.
من جهة أخرى، أكد الناطق الإعلامي بصحة الباحة أحمد بن معيض الزهراني  ، أنه لا توجد أخصائية أو استشارية للنساء والولادة بالمستشفى لتغطية عمل العيادات الخارجية حتى الآن، وإنما طبيبة مقيمة لتغطية ومتابعة العمل في قسم النساء فقط.

الوطن

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى