محليات

أمانة جدة تحبط بيع وتوزيع مولدات كهربائية مزورة

thumbnail_.أثناء الضبط ..

 

صراحة-الرياض:ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة لحماية أمن وسلامة سكان وزوار محافظة #جدة وانفاذا لتوجيهات معالي أ.د. هاني بن محمد أبوراس أمين محافظة جدة بتكثيف الرقابة الميدانية في البلديات الفرعية.

 

رصدت بلدية الجنوب الفرعية أحد المواقع المخالفة بحي القرينية في منطقة الخمرة 

وأوضح رئيس بلدية الجنوب المهندس محمد الزهراني بانه بعدرصد ومتابعة هذا الموقع الذي تديره عمالة مخالفة لنظام الإقامة و العمل.

 تمت مداهمة الموقع مع الجهات المعنية واتضح بان الموقع عبارة عن معمل عشوائي غير نظامي، حيث تم ضبط كميات كبيرة تقدر بحوالي ٤٥٠ مولد كهربائي صغير مجهولة المصدر ضمن ٣٦ كرتون والتي يتم تجهيزها ووضع استكرات بصناعة وماركة عالمية عليها ووضعها بكراتين ومن ثم توزيعها للبيع كما تم ضبط عدد ٣ مواطير هواء وعدد ٧ مراوح هواء وعدد ٣ مكينة لحام واكثر من ٣٠٠ بطاقة بلد المنشأ وعدد كبير من الاستكرات المزورة . 

مضيفا بأنه تم مصادرة هذه الكميات واغلاق الموقع وفصل التيار الكهربائي تمهيدا لتطبيق النظام حسب لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية وضبط اربعة من العمالة الاسيوية وتسليمهم للجهة الأمنية. 

وتشكر أمانة محافظة جدة سكان وزوار جدة على تعاونهم وتذكرهم بامكانية التبليغ عن المخالفات البلدية عبر التواصل مع قنوات الأمانة الرسمية ” عمليات الأمانة 940، والمستكشف الجغرافي وتطبيقات الأمانة على الأجهزة الذكية ومواقع التواصل الاجتماعي

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى