محليات

أمانة عسير ترصد 70 مخالفة بعدد من المنشآت التجارية بأبها 

 

صراحة – الرياض: رصدت إدارة الرقابة الصحية بأمانة منطقة عسير، خلال جولاتها الرقابية الأسبوع المنصرم, أكثر من 70 مخالفة، في عدد من المنشآت التجارية بمدينة أبها .

وأوضح مدير الرقابة الصحية بالأمانة أحمد آل يعلى, أن الجولات الرقابية، أسفرت عن توجيه 66 إنذارًا لمنشآت مخالفة، إضافة إلى رصد أكثر من 70 مخالفة وتسجيل 121 ملاحظة، مبينا أن تلك المخالفات رصدت بعد أكثر من 276 جولة قامت بها الفرق التفتيشية.

وأشار إلى أن المخالفات تمثلت في وجود منشآت تمارس أنشطة مخالفة، إضافة إلى سوء النظافة العامة للبعض الموقع وسوء نظافة المعدات المستخدمة وعدم ارتداء الزي الرسمي ومخالفة شروط التعبئة والتخزين إضافة الى ظهور علامات مرضية على عدد من العمالة ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الادمي.

من جهته أكد مدير عام الرخص والرقابة الشاملة المهندس عبد العزيز الرمثي, أن إدارة الرقابة مستمرة في جولاتها وحملاتها التفتيشية، بهدف رفع مستوى الوعي الصحي للعاملين وتعزيز صحة الفرد والمجتمع، مشيرا إلى أهمية التعاون من المواطن والمقيم في التبليغ عن أي مخالفات تهم صحة المستهلك، حيث أن أمانة منطقة عسير تتلقى البلاغات على مركز الطوارئ 940 و على مدار الساعة لتباشر تلك البلاغات فورا.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى