محليات

أمانة مكة تطلق سيارات متنقلة لتقديم الخدمات البلدية للمواطنين في منازلهم

أمانة مكة

صراحة – محمد المحسن : تطلق أمانة العاصمة المقدسة خلال الأسبوع القادم خدمة جديدة للمواطنين عبارة عن سيارات متنقلة لتقديم الخدمات البلدية للمواطنين في منازلهم أو في الأماكن العامة، وتستهدف كبار السن وأصحاب الاحتياجات الخاصة، بهدف تخفيف العبء عنهم وإنهاء إجراءاتهم دون تكبيدهم عناء الحضور.
وكان معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامه بن فضل البار قد دشن مؤخراً سيارتين خصصتهما الأمانة لهذه الخدمة، وتم تجهيزهما وتزويدهما بأحدث الأجهزة والتقنيات .
وقال المهندس وائل بن صالح حلواني مدير خدمة العملاء بأمانة العاصمة المقدسة إن السيارات تحتوي على مختلف التقنيات وأجهزة الاتصال الحديثة ومتصلة بمركز المعلومات وخدمة العملاء بالامانه، وسيتم من خلالها تقديم العديد من الخدمات البلدية في حينها، وقد تم تخصيص احداهما للأماكن والحدائق العامة والأخرى لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، مشيراً الى أنه تم تدريب عدد منسوبي خدمة العملاء بالامانه للقيام بهذه الخدمة .
وحول كيفية الاستفادة من هذه الخدمة قال حلواني : يقوم طالب الخدمة بتعبئة النموذج المخصص للخدمة المطلوبة والموجود على موقع الأمانة وإرساله، ومن ثم يقوم الموظف باستلام الطلب والتوجه للمواطن بعد التأكد من سلامة وجودة المدخلات .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى