محليات

أمانة منطقة جازان تعتمد خطة شاملة لعيد الفطر المبارك

-3_1_~2

صراحة – جازان : اعتمد أمين منطقة جازان محمد بن حمود الشايع خطة خدمات الأمانة خلال عيد الفطر المبارك ، المتضمنة تجهيز الحدائق وتهيئة المرافق العامة والواجهات البحرية وتطوير كافة خدمات الأمانة المقدمة للجمهور خلال العيد.
وتشمل الخطة التي تم إبلاغها للبلديات الفرعية التابعة للأمانة والإدارات المختلفة ، مراقبة الأسواق ومتابعة المواد الغذائية والمطاعم والمخابز والملاحم وأماكن بيع الخضروات والفواكه وغيرها من المحلات والتأكد من سلامة المواد الغذائية والمشروبات وصلاحيتها ، وكذلك التأكد من توافر وسائل السلامة الصحية مثل وجود الكروت الصحية لدى العاملين في المراكز جميعها.
وتشمل الخطة كذلك العمل على منع الباعة المتجولين والقيام بجولات مكثفة على كافة الأسواق والمرافق العامة والمنتزهات للتأكد من سير العمل ، إلى جانب تجهيز كافة مصليات العيد ومواقف السيارات بها وتجهيز الحدائق وصيانة الملاعب ، فضلا عن تهيئة الساحات العامة لمشاركة الأهالي احتفالات العيد السعيد .
ووضعت الأمانة أيضاً خطط عمل لمراقبة كافة الأحياء للتأكد من عمليات رش المبيدات الحشرية ورفع مستوى النظافة وصيانة الشوارع ، فضلا عن تهيئة الواجهات البحرية .
وأوضح أمين منطقة جازان أن مهرجان عيد الفطر المبارك للعام الحالي 1436هـ يشمل مسرحية اجتماعية من إعداد إدارة المسؤولية الاجتماعية بالأمانة والتي سيتم عرضها بمسرح مدينة الملك في فيصل الرياضية ابتداءً من ثاني أيام العيد ولمدة ثلاثة أيام .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى