محليات

#أمانة_الرياض امتثال مزدهر.. نمو مستدام

صراحة – الرياض
كشفت أمانة منطقة الرياض عن جهودها وأرقام الخدمات البلدية المقدمة خلال أسبوع؛ لرفع وتحسين كفاءة الامتثال، والاستدامة البيئية، وتطوير الأعمال؛ بهدف تعزيز البيئة الحضرية، ورفع جودة الحياة في المدينة، وتعددت الخدمات التي قدمتها الأمانة خلال المدة من 12 إلى 18 أبريل 2024م، وشملت اختبارات الأغذية، والمكافحة الحشرية، ومعالجة وغسل الحاويات، إضافة إلى مباشرة بلاغات المستفيدين، وغيرها من الخدمات.
إلى ذلك باشرت الأمانة 6263 بلاغاً شملت المخالفات، وطلبات الخدمات البلدية، ورش المبيدات، كما اختبرت أكثر من 180 نوعاً من الأغذية، وتعقيم أكثر من تسع وستين ألف حاوية، وتنفيذ ألف وخمسة مائة وخمسين جولة رقابية، صادرت خلالها أكثر من مائة وثلاثة وأربعين طناً من الخضروات والفواكه.
وشملت إنجازات الأمانة خلال المدة نفسها عدداً من الأعمال التطوعية، والفعاليات بأكثر من 210 فعاليات، تنوّعت بين فعاليات حوامة العيد التي نفذتها الأمانة نهاية شهر رمضان المبارك، واحتفالات عيد الفطر المبارك التي تنوّعت برامجها، وأماكن إقامتها، كما عزّزت الأمانة جودة أعمالها بنسبة امتثال 100%.
وتأتي إنجازات الأمانة نتيجة لأعمال مستمرة دائمة من جميع قطاعات الأمانة، ووكالاتها؛ تفعيلاً لإستراتيجية الأمانة في خدمة المدينة، تعزيز التحول الرقمي، ورفع كفاءة الامتثال، ونوعية الخدمات المقدمة.
يُذكر أن الأمانة تستقبل طلبات الخدمات والبلاغات عبر تطبيق (مدينتي) الذي يُعد من الخطوات الرائدة نحو نمو مزدهر، مستدام، لرياض عامرة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى