محليات

بعد تقاعده … معلم في مدرسة بسكاكا يواصل تدريسه لطلابه

DSC_7521

صراحة – نواف العايد : أبى معلم الصف الأول في مدرسة بدر الابتدائية الأستاذ صالح بن سليمان الشاقي أن ينهي أعماله في المدرسة على رغم من تقاعده، إلا بعد أن يطمأن على مستويات طلابه العلمية.

المعلم الشاقي الذي أحب مهنة التدريس ومارسها بإخلاص وتفاني باعتبارها رسالة سامية، بادله المعلمين والآباء والطلاب المحبة بالمثل، وأصروا على تكريمه بالرغم من رفضه ذلك، فاتفق منسوبي المدرسة ومكتب التربية والتعليم بسكاكا وأولياء أمور الطلاب على تجهيز حفل تكريم يليق بعطاء وتميز وإخلاص المعلم الشاقي.

وعبّر مساعد المدير العام للتربية والتعليم الأستاذ فواز بن صالح الجعفر عن سعادته لتكريم الشاقي، وقال إن الميدان التربوي مليء بالنماذج المشرقة التي نحتفي بها.

من جانبه، قال مدير مكتب التربية والتعليم بسكاكا الأستاذ فايز بن حمدان الرمان أن تقارير المشرفين التربويين تشيد دوماً بتميز وإخلاص المعلم الشاقي، وقال إن هناك إقبال كبير من أولياء أمور الطلاب المستجدين على تسجيل أبنائهم في الفصل الذي يدرسه الشاقي.

وقال مدير المدرسة الأستاذ عبدالرحمن الشريم إن المعلم فضله ممتد عب الأجيال، وذكره باقٍ عبر الأزمان، مقدماً شكره باسمه وباسم منسوبي المدرسة وأولياء الأمور للمعلم صالح الشاقي متمنياً له التوفيق في حياته.

كما قدم الشريم شكره وتقديره لوكيل المدرسة الأستاذ محمد راشد السنيدي والذي تم تكريمه أيضاً بمناسبة تقاعده.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى