محليات

جامعة نجران تطلق ورش المسؤولية المجتمعية في موسمها الرابع

صراحة – عبدالله آل قريع: برعاية معالي رئيس جامعة نجران الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي، أطلقت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة اليوم، ورش المسؤولية المجتمعية في موسمها الرابع،  بحضور جميع ممثلي القطاعات الأمنية.
وافتتح اللقاء وكيل جامعة نجران الدكتور زهير بن حسن العمري بكلمة رحب فيها بممثلي القطاعات الأمنية المشاركة، مؤكداً حرص الجامعة على استمرار أدوارها المجتمعية والتوجه الذي تسير عليه الجامعة في مدها لجسور التعاون واستخدام طاقاتها البشرية والتقنية لخدمة الصالح العام.
وأضاف د.العمري بأن الجامعة ستكمل مسيرة التدريب والتأهيل والتطوير للارتقاء بأفراد المجتمع، وتطوير مستوياتهم، وتنمية مهاراتهم؛ لتحقيق رؤية المملكة 2030، مشيراً إلى أن الجامعة تمكنت – نتيجة التكامل بين الجهات خلال الأعوام الماضية – من تحقيق النتائج المرجوة من البرامج المقدمة والتي شكلت دافعاً للتوسع في البرامج بما يخدم الجميع.
من جهته أوضح عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة نجران د. سامي بن سفر الشهراني، أن الورش تهدف إلى إبراز دور الجامعة في المسؤولية المجتمعية؛ لخدمة المجتمع أفراداً ومؤسسات من خلال تنفيذ الدورات والدبلومات المتخصصة، وعرض خطط الجامعة لخدمة المجتمع في المرحلة القادمة، إضافة إلى عقد شراكات استراتيجية مع القطاعين العام والخاص بما يسهم في تطوير العمل الإداري وخدمات المستفيدين في المنطقة.
وبين د.الشهراني بأنه تم تخصيص أربع ورش للجهات الأمنية، والقطاع الحكومي، والقطاع الخاص، والقطاع غير الربحي، منوهاً إلى أن الجامعة تسعى إلى التعاون مع القطاعين العام والخاص في تقديم خدمة مجتمعية تستهدف تطوير المجتمع كجزء من دورها.

زر الذهاب إلى الأعلى