محليات

إطلاق اسم الأمير فيصل بن مشعل بن سعود على مركز العقم ببريدة

2015-04-13_193230

 

صراحة – فيصل القحطاني : أطلقت الشؤون الصحية بمنطقة القصيم المسمى الجديد لمركز العقم بمستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة ، ليكون مركز الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز للعقم ببريدة.
وأكد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز أن تسمية مركز العقم بمستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة ، باسم سمو أمير منطقة القصيم ، جاء بعد موافقة معالي وزير الصحة على طلب صحة المنطقة بذلك ، مثمنا الدور الريادي الذي يقوم به سموه ودعمه المتواصل للقطاع الصحي بالمنطقة.
وقال الدكتور الخراز : إن دعم سمو أمير منطقة القصيم للبرامج الصحية كان له أبلغ الأثر في تحقيق تطلعات وزارة الصحة ، وما تشمله من مشاريع وبرامج تستهدف تطوير الخدمات الصحية بالمنطقة ،وتقديراً من وزارة الصحة لسموه على الدور الفاعل والمهم الذي يقوم به لخدمة المريض والمواطن ، ومتابعة كل ما من شأنه دعم الحراك الصحي بالمنطقة.
وأضاف أن مركز العقم بمستشفى الملك فهد التخصصي يُعد الوحيد بالمنطقة ، وهو من أبرز المراكز المتخصصة بالمملكة في هذا المجال ، ويحظى بمخرجات طبية متميزة ، ليخدم المرضى على مستوى مناطق المملكة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى