محليات

أمير الباحة يكافئ الطلاب المتفوقين بالمنطقة في البرامج التربوية بـ400 ألف ريال

 

صراحة – الباحة: قدم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور “حسام بن سعود بن عبدالعزيز” أمير منطقة الباحة ، مكافآت تشجيعية لطلاب وطالبات المنطقة الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى المملكة في مختلف المنافسات التربوية والتعليمية بمبلغ إجمالي مقداره 400 ألف ريال.

وهنأ سموه الطلاب المكرمين، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح في تحقيق التميز العلمي، منوهاً بما توليه القيادة الرشيدة – حفظها الله – من رعاية واهتمام بقطاع التعليم، داعيًا إلى تقديم المزيد من الجهود وتوفير بيئة تعليمية جاذبة تجعل من أبنائنا وبناتنا لبنة صالحة في المستقبل.

وأعرب المدير العام للتعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش من جهته ، عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على هذه اللفتة الكريمة ، التي تأتي انطلاقاً من اهتمام القيادة الرشيدة – أعزها الله – بالطلاب المتفوقين وإيماناً بدورهم في دعم مسيرة التنمية التي تعيشها بلادنا في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – .

وأكد أن ما يلقاه التعليم من توجيه مستمر ودعم ورعاية ومتابعة حقيقية من سمو أمير المنطقة وما يحظى به أبناؤنا الطلاب من خلال جوائز التكريم والتفوق العلمي، يعد أحد الشواهد الواضحة على الدعم والمساندة لهذا القطاع المهم وتأكيدا لأهمية الاستثمار في العقل البشري الذي يعد الركيزة الأساسية في النمو والتنمية.

وشرعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة اليوم في تنفيذ توجيهات سمو أمير المنطقة بمنح المكافآت المالية للطلاب والطالبات بمسرح الإدارة العامة للتعليم بالباحة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى