محليات

أمير الجوف يؤكد على المسؤولين بتخصيص وقت لاستقبال المراجعين


صراحة – الجوف : وجه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف، جميع الإدارات الحكومية بالمنطقة والمحافظات والمراكز التابعة بتخصيص وقت كافي وبشكل يومي لاستقبال المراجعين من المواطنين والمقيمين والاستماع إلى ما لديهم من طلبات أو أمور يرغبون عرضها وإيجاد الحلول لها وفق ما تقضي به الأنظمة والتعليمات.

يأتى ذلك في إطار الحرص الذي يوليه سموه لكل ما من شأنه راحة المواطنين وتسهيل إنهاء إجراءات معاملاتهم بكل يسر وسهولة لدى جميع الجهات الحكومية، وبما يتوافق مع توجيهات القيادة الرشيدة -أعزها الله-  بالاهتمام بمصالح المواطنين والنظر بشكاواهم وطلباتهم.
وقال المنسق الإعلامي في إمارة المنطقة عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان أن توجيه سمو أمير المنطقة نص على أن يكون استقبال المراجعين بشكل يومي ومن خلال ” وقت محدد ومعلن ” وذلك حرصاً من سموه الكريم على راحة المواطنين والعمل تيسير أمورهم وإجراءات إنجاز معاملاتهم ومساعدتهم في الحصول على الخدمات المطلوبة، والرفع لمقام الإمارة بما يتطلب أن يُكمل اللازم حياله.
ويأتي هذا التوجيه من سمو أمير المنطقة امتدادا لسياسة تطبيق الباب المفتوح الذي ينتهجه ولاة أمر هذه البلاد للنظر في قضايا المواطنين أياُ كانت  .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى