محليات

أمير الحدود الشمالية و مدير الامن العام يعزون في رجال الامن المتوفين في عرعر

 

أمير+الحدود+الشمالية+يستقبل+المهنئين+بحلول+عيد+الأضحى+المبارك+‫(1)‬+‫‬

صراحة – محمد المحسن : قدم صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية التعازي والمواساة في وفاة الجندي أول عامر جوفان الشراري والجندي أول محمد مدالله الشراري من منسوبي أمن الطرق بالمنطقة اللذين توفيا أثناء تأديتهما الواجب أثناء جريان السيول في المنطقة الواقعة بين عرعر وحزم الجلاميد .
جاء ذلك خلال اتصالين منفصلين أجراهما سموه اليوم مع والد المتوفى محمد مدالله الشراري وشقيق المتوفى عامر جوفان الشراري في محافظة دومة الجندل بمنطقة الجوف، داعياً سموه المولى جل وعلا أن يتغمد الفقيدين بمغفرته ورضوانه وأن يلهم ذويهما وأهلهما الصبر والسلوان .
وأعرب ذوو المتوفين عن شكرهم وامتنانهم لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على تعازيه, داعين الله أن يكتب ذلك في موازين حسناته .

كما قام  معالي مدير الأمن العام الفريق أول / سعيد بن عبد الله القحطاني مساء يوم السبت الموافق 28/ 12/ 1434 بإجراء  اتصالاً هاتفياً مع والد وشقيق رجلي الأمن المتوفين في سيول عرعر اثناء عملهما بخدمة سالكي الطريق وهما الجندي اول/ عامر بن جوفان الشراري والجندي اول / محمد بن مدالله الشراري ( رحمهما الله )  وقدم معالية تعازيه وتعازي رجال الأمن لذوي المتوفين داعياً الله لهما بالرحمة والمفغرة ولذويهما الصبر والسلوان .. كما تلقيا ايضاً اتصالاً مماثلاً من سعادة قائد القوات الخاصة لأمن الطرق اللواء/ خالد بن نشاط القحطاني قدم خلاله تعازيه وتعازي منسوبي امن الطرق لذوي المتوفين داعين الله لهما بالرحمة ولذويهما الصبر والسلوان  والســـلام .

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى