محليات

أكثر من ألف متقدمة بنشاطات متعددة ومختلفة للمشاركة في (منتجون 4)

%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-6

صراحة – فيصل القحطاني : تجاوز عدد المتقدمات لمعرض المستثمرات من المنزل «منتجون 4» أكثر من ألف متقدمة بنشاطات متعددة ومختلفة تجاوزت (22) نشاطا من أبرزها التقنية والترجمة وصيانة الجوالات والمأكولات والأزياء والديكور والتصوير والرسم والتجميل وغيرها.
وأوضحت رئيسة لجنة الاستثمار في غرفة الرياض وعضو لجنة التنظيم للمعرض هدى الجريسي: نسعى في معرض المستثمرات من المنزل «منتجون» لتحقيق الهدف الذي يتمثل في إبراز أداء المرأة السعودية المميز، ومدى استعدادها وجديتها في دخول العمل التجاري وتغيير موقعها الاجتماعي والاقتصادي من مستهلكة إلى صاحبة حراك انتاجي، واعتبرت الجريسي أن المعرض سيشكل نافذة مهمة لتسويق منتجات هؤلاء المبدعات وإتاحة الفرصة أمام الراغبات في اقتناء هذه المنتجات لشرائها، وإيجاد قناة جيدة لتسويقها.
وأشارت إلى أن شروط القبول سهلة وميسرة، شريطة أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وأن لا يقل عمرها عن 18 عاماً، وأن تتسم بالمهارة والحرفية والقدرة على الإنتاج بكميات تغطي تلبية احتياج المتسوقات طوال فترة المعرض، وأن تكون المنتجات المقدمة مجديةً من الناحية الاقتصادية وقابلة للتسويق ومنفذةً بشكل شخصي ويدوي، إضافةً إلى أن يكون المنتج مقبولاً من اللجنة المنظمة فنياً وشكلياً بما يضمن الحد الأدنى من الجودة ومطابقاً لمعايير صحة البيئة ومتوافقاً مع الأنظمة والضوابط المرعية.
وأفادت أن اللجنة ما تزال مستمرة في تسجيل الراغبات في المشاركة في المعرض ودعت جميع الراغبات بالمشاركة بالتواصل عبر الموقع الإلكتروني للمعرض للتسجيل ومن ثم يتم تحديد موعد المقابلة لها وفق جدولة محددة للمتقدمات.
و ستقدم اللجنة المنظمة كذلك محاضرات تحضيرية للمشاركات قبل المعرض تحتوي على محاور مهمة منها أفكار تسويقية ذكية وفنون جذب العملاء لتنمية الحافز الموجود لدى المقبولات وإشعارهن بأهمية دورهن في التنمية الاقتصادية الوطنية.
مما يذكر أن معرض المستثمرات من المنزل «منتجون» تنظمه غرفة الرياض، ممثلة في مركز الرياض للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ومركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، خلال الفترة من 28 ربيع الأول – 4 ربيع الثاني، الموافق 27 ديسمبر إلى 2 يناير.

زر الذهاب إلى الأعلى