محليات

أمير الرياض بالنيابة يدشن مشروعات بلدية بـ 527 مليون ريال

صراحة – الرياض : دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة , في مكتبه بقصر الحكم اليوم , عدداً من المشروعات البلدية في محافظات ومراكز المنطقة التي بلغت تكلفتها الإجمالية 527 مليون ريال، وذلك بحضور صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض.
واشتملت المشروعات البلدية على مشروع درء أخطار السيول في كل من (الأفلاج ، وادي الدواسر، العيينة والجبيلة، وحريملاء، والدرعية، ورماح، وعفيف) وكذلك مباني البلدية في كل من مراكز ( نفي، تمير، ساجر، الجلة وتبراك، الحلوة ) .
ورفع سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الرياض الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على الدعم والتنمية التي تحظى بها محافظات ومراكز المنطقة، مؤكداً اهتمام القيادة بالمواطن في كل مكان، والتوجيه الكريم بالوقوف على احتياجاته ومتطلباته وتحقيق العيش الكريم وجودة الحياة .
كما نوه بالجهود التي تقدمها أمانة الرياض ومسؤولوها وفي مقدمتهم سمو الأمين والعمل المستمر في تقديم الخدمة للمواطنين والمقيمين .
فيما أعرب الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف عن شكره لسمو أمير منطقة الرياض بالنيابة, على دعمه واهتمامه بالمشروعات في محافظات ومراكز الرياض والمتابعة المباشرة التي أسهمت في إنجاز العديد من المشروعات والمجالات التي قدمت خدمة للمنطقة وأهاليها .
وتم خلال التدشين تقديم عرض عام عن البلديات في المنطقة ومشروع خطة تطويرها .
حضر التدشين وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية سعود بن عبدالعزيز العريفي .

زر الذهاب إلى الأعلى