محليات

“الشؤون الإسلامية ” بالباحة يستنكر العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الرضا بالأحساء

محاضرات34-150x1501

صراحة – الباحة : استنكر مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة الشيخ فهيد بن محمد البرقي ، باسمه ونيابة عن منسوبي فرع الوزارة والمكاتب التعاونية والأئمة والخطباء بالمنطقة كافة ، العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف مسجد الرضا بمحافظة الأحساء أمس الجمعة ، الذي نتج عنه استشهاد عدداً من المصلين وإصابة آخرين .
وقال الشيخ البرقي : ” إن هذا العمل الإرهابي والإجرامي لن يثني جهود رجال أمننا البواسل في تأدية دورهم الريادي تجاه مكافحة الإرهاب ، حيث أن هذه الأعمال لن تزيدنا إلا تماسكاً والتفافاً حول قيادتنا الرشيدة – أيدها الله بنصره – ، وأن هذا العمل المشين لا يرضاه دين ولا مله ولا الفطرة السليمة “.
وبين أن هذه الفئة الضالة قد دأبت على انتهاك المحرمات واستباحة الدماء المعصومة متجاهلة التعاليم الإسلامية السمحة ، مشيراً إلى أن هذه الأعمال الإجرامية تتنافى مع كل المبادئ والقيم الإنسانية والأخلاقية وتحمل في طياتها صفات الغدر ، التي تسعى دائماً إلى زعزعة الأمن والاستقرار الذي أنعم الله سبحانه وتعالى به على هذه البلاد المباركة .
وأضاف الشيخ البرقي : إن هذا الفكر الضال يسعى إلى استهداف الشباب وتحويلهم لأداة تستخدم للقتل ونشر الفوضى في الأوطان ويقتدون بفتاوى مضللة تفتقد للعلم الشرعي الصحيح ، منوهاً بالنجاحات الكبيرة التي حققتها دولتنا المباركة بفضل من الله في محاربة الإرهاب بشتى أنواعه .
وسأل مدير الشؤون الإسلامية بالباحة في ختام تصريحه الله تعالى ، أن يحفظ على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – , داعياً الله أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى