مجتمع

أمير #القصيم يثمّن تبرع #عبدالله_العثيم بـ 15 مليونًا لإنشاء مجمع تعليمي

صراحة – بريدة: ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، الدور الذي يقوم به رجال الأعمال بالمنطقة، من خلال الإسهام بالمشاركة المجتمعية وما يعود بالنفع على المنطقة في مختلف المجالات التنموية.

وأعرب سمو أمير القصيم عن شكره لرجل الأعمال عبدالله بن صالح العثيم، وذلك لدعمه المنطقة بمجمع تعليمي باسم مشروع عبدالمحسن بن عبدالله العثيم، بتكلفة 15 مليون ريال، مؤكدًا سموّه أن مثل هذه المبادرات لا تستغرب من رجال الأعمال الذين لهم دور كبير في دعم الشراكات الوطنية والخيرية، لإنجاح المبادرات والمسارات الوطنية التي تخدم أبناء المنطقة.

وبيّن سموّه أن هذا الدعم الخيري من رجل الأعمال عبدالله العثيم، يمثّل نموذجًا مباركًا يعكس ما يحظى به الوطن من تكاتف إنساني وخيري نبيل يقدمه أبناؤه المخلصون للأعمال الاجتماعية ودعمها.

يذكر أن مشروع مجمع عبدالمحسن بن عبدالله العثيم سيكون مجمعًا تعليميًا للمراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة والثانوية (بنين)، ويضم مبنيين، على مساحة 9 آلاف م2، وتبلغ الطاقة الاستيعابية 1400 طالب (40 فصلاً دراسيًا)، ويقع المشروع في بريدة، غرب حي النخيل، شمال طريق الملك سلمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى