محليات

أمير القصيم يستقبل محافظ الهيئة العامة للعقار

 

 

المبارك كشف عن خطط الهيئة في لقاء مفتوح في “غرفة القصيم”

صراحة – نواف العايد : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , في مكتبة بمقر ديوان إمارة المنطقة بمدينة بريدة , اليوم , محافظ الهيئة العامة للعقار عصام بن حمد المبارك , يرافقه عدد من نواب الهيئة ومسؤوليها.

وجرى خلال الاستقبال مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالشأن العقاري بالمنطقة , بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجه المطورين العقاريين واللجان العقارية وسبل تطويرها.

وقدم محافظ الهيئة العامة للعقار عصام المبارك شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على حفاوة الاستقبال , مشيداً بما تحظى به المنطقة من متابعة ودعم من لدن سموه في المجالات كافة.

ونوه سمو الأمير فيصل بن مشعل , بالخطوات التي تقدمها الهيئة العامة للعقار من تنظيم للنشاط العقاري والإِشراف عليه وتطويره ورفع كفاءته , مؤكداً الدور الحيوي لها في تشجيع الاستثمار بما يتفق مع أهداف التنمية الاقتصادية ورؤية المملكة 2030 , لافتاً الانتباه إلى أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – دائماً ما تسعى لوضع أطر العمل المؤسس ودعمه وتعزيزه ، لتحقيق نجاحات متتالية نحو تطوير كل عمل يسهم في البناء والتنمية , سائلاً المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والسلامة والنماء الدائم.

حضر الاستقبال مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة المهندس محمد السويل ، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية عبدالعزيز الحميد ، وأمين الغرفة التجارية بالمنطقة سعود الفداء.

 

 

 

 

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى